الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شرطة طوباس تكرم كل من الرائدين حمارشة ونعيرات

نشر بتاريخ: 01/10/2011 ( آخر تحديث: 01/10/2011 الساعة: 16:19 )
طوباس - معا - كرم المقدم حقوقي مقداد سليمان مدير شرطة محافظة طوباس كل من الرائدين محمد حمارشه مدير فرع الحراسات في محافظة نابلس والرائد عبد السميع من إدارة الحراسات رام الله تقديرا لجهودهما التي بذلاها اثناء خدمتهم في محافظة طوباس.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامه والإعلام بالشرطة إن المقدم حقوقي مقداد سليمان مدير شرطة المحافظة قام بتكريم الرائدين حمارشة ونعيرات بحضور مدراء الإدارات والأقسام والمراكز في شرطة المحافظة متمنيا لهم مزيدا من التقدم والعطاء وتأدية واجباتهم على أكمل وجه.

حيث قدم المقدم مقداد درعين تذكاريين تقديراً للجهود التي بذلوها في خدمة أهالي محافظة طوباس أثناء تولي حمارشه مديرا لفرع الحراسات بالمحافظة ونعيرات مديرا لمركز طمون، مشيداً بالدور الكبير الذي عززوه في حفظ الأمن والاستقرار خلال العمل الدؤوب والجهد المتواصل وبناء العلاقة الجيدة والمميزة والمتواصلة بين المؤسسة الشرطية وباقي المؤسسات المحلية في المحافظة وأن المستقبل واعد لهم لخدمتهم أبناء شعبهم كل في موقعه.

وفي السياق نفسه رحب المقدم سليمان بمدير فرع الحراسات الرائد ناصر سوالمه لاستلام مهامه الجديدة في المحافظة متمنيا له النجاح والتوفيق ومزيد من العطاء.

من جهته شكر الرائدين حمارشه ونعيرات المقدم حقوقي مقداد سليمان وضباط شرطة المحافظة على هذه اللفتة الكريمة، معربين عن سعادتهم، لان مثل هذا التكريم يعزز الثقة بالنفس والانتماء للمؤسسة الأمنية والشرطية وبذل مزيد من الجهد والتفاني في العمل في سبيل خدمة المواطن أولاً وأخيراً.