الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الهلال الريحاوي يكرم ضيافة الاهلي الخليلي 3-1

نشر بتاريخ: 01/10/2011 ( آخر تحديث: 01/10/2011 الساعة: 17:21 )
اريحا - معا - رضوان مرار – فاز فريق هلال اريحا على شقيقه اهلي الخليل بثلاثة اهداف مقابل مقابل هدف في اللقاء الذي جرى على جرى على استاد اريحا ضمن استعدادات الفريقين لدوري المحترفين (ب ) .

وجاءت المباراة متوسطة المستوى مع افضلية للهلال بعد ما سجل ثلاثة اهداف عن طريق اسد ابو العسل هدفين في الشوط الاول وزكريا عاصي الهدف الثالث عن طريق ضربة جزاء , وسعى المدير الفني للهلال سيمون خير اشراك اكثر من لاعب في خطوط اللعب للوقوف على المستوى البدني والمهاري للاعبين وكيفية تنفيذ الواجبات الهجومية والدفاعية .

اما فريق اهلي الخليل فحاول مديره الفني خضر عبيد تغيير طريق اللعب في الشوط الثاني لمجاراة فريق الهلال في اكثر من مناسبة وخصوصاً في الشوط الثاني حين سجل خالد عزيز الهدف الاول لفريقه , وكاد الاهلي ان يسجل اهداف اخرى الا ان يقظة الحارس محمد المفيطي و مدافعي الهلال بالاضافة الى الرعونة في التهديف وتشتيت الكرات بعيداً حالت دون ذلك .
|148205|
وقال سيمون خير بعد المباراة التي اعتبرها جيدة بعد اداء تكتيكي متوازن من قبل اللاعبين ,فكانوا على انضباط عالي المستوى وتسجيل الاهداف الثلاثة في مرمى اهلي الخليل الذي تحترم قدراته وامكانياته يعتبر انجاز كبير في هذه المرحلة الاعدادية لدوري المحترفين (ب ) .

حكم اللقاء ابراهيم غروف للساحة , هاني عيد وابراهيم عوض للخطوط .