الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مؤسسة انجاز فلسطين تقدم تدريبا لمتطوعيها من القطاع الخاص

نشر بتاريخ: 01/10/2011 ( آخر تحديث: 01/10/2011 الساعة: 17:40 )
رام الله- معا- عقدت مؤسسة انجاز فلسطين وذلك تحت رعاية مجموعة الاتصالات الفلسطينية تدريبيا لمتطوعيها من القطاع الخاص الفلسطيني من مناطق نابلس وقلقيلية وجنين والخليل في مقر اكاديمية الاتصالات الفلسطينية في اريحا.

وهدفت الورشة التدريبية الى تدريب متطوعي إنجاز على أهم الاساليب التدريبية بشكل عام وعلى الية تنفيذ دورات مؤسسة انجاز بالمدراس والجامعات، كما وتم تدريب المتطوعين على كيفية التعامل مع الطلبة وتحليل شخصياتهم داخل غرفهم الصفية وكيفية تنمية مهاراتهم وخبراتهم العملية والعلمية.

وقد قدم الورشة إياد دويكات مدير دائرة التدريب لمجموعة الاتصالات الفلسطينية، والذي استهل التدريب بنبذه عن مجموعة الاتصالات الفلسطينية وما تقدمه من خدمات ودورات للجمهور وللموظفين واصحاب الشركات وطلاب الجامعات والخريجين ومن ثم رحب بمؤسسة انجاز وطاقمها ومتطوعيها.

ومن جانبها شكرت مديرة المؤسسة السيدة رندة رمحي سلامة مجموعة الاتصالات الفلسطينية ممثلة برئيسها التنفيذي عمار العكر ومدير إدارة العلاقات العامة عماد اللحام على الدعم المستمر لبرامج المؤسسة وكما شكرت خالد الزرعي مدير أكاديمية الاتصالات الفلسطينية والسيد اياد دويكات مدير دائرة التدريب على استضافتهم وتدريبهم لمتطوعي مؤسسة انجاز فلسطين.

ومن الجدير بالذكر أن مؤسسة انجاز فلسطين هي مؤسسة فلسطينية مستقلة يديرها ويرعاها نخبة من شركات القطاع الخاص الفلسطيني من بينهم مجموعة الاتصالات الفلسطينية، تعمل ومن خلال شراكة مميزة مع القطاع الخاص وقطاع التعليمي الى تقديم سلسلة من دورات تعليمية اقتصادية ذات طابع عملي من خلال المدارس والجامعات ينفذها متطوعون ومتطوعات من القطاع الخاص الفلسطيني.