الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

يوم عمل تطوعي لموظفي شركة بلاك اند فيتش في منطقة دورا

نشر بتاريخ: 01/10/2011 ( آخر تحديث: 01/10/2011 الساعة: 17:37 )
الخليل- معا- قام مجموعة من موظفي شركة بلاك اند فيتش الأمريكية التي تدير برنامج البنية التحية- المرحلة الثانية الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية(USAID) والمشرفة على تنفيذ مشروع مياه منطقة دورا بيوم عمل تطوعي في مدرسة بنات خرسا الثانوية شمل على تنظيف ودهان الأسوار الخارجية والبوابات والأرصفة الخاصة بالمدرسة والمنطقة المحيطة بها.

من جانبه قال برنت هاوسر القائم بأعمال مدير البرنامج ان هذا العمل يأتي ضمن رؤية وفلسفة الشركة في الانخراط في المجتمع المحلي والمساهمة في التغيير نحو الأفضل ، لذا تم اليوم اختيار مدرسة بنات خرسا الثانوية من ا جل تنفيذ عمل تطوعي يقوم به مجموعة من موظفي الشركة المحليين وهم من أبناء المنقطة بالإضافة إلي الموظفين الدوليين و الذي من شانه أن يقدم مساعدة للمجتمع المحلي من أبنائه وزملائهم في الشركة.

وأضاف المهندس سهيل منصور منسق المشاريع في الشركة أن البرنامج و الشركة يسعون الى التميز في طريقة تنفيذ المشروع من خلال التفاعل مع المجتمع المحلي و إنماء مشاركته لأننا جزء من المجتمع الفلسطيني ونأمل أن نكون جزء فعال.

واضاف منصور إن الأعمال التطوعية هذه تساهم في التفاعل مع المجتمع المحلي والاقتراب من المواطن أثناء تنفيذها للمشروع والتي من خلال هذا الاحتكاك تجعلنا قادرين على معرفة الواقع عن قرب ومن خلاله نستطيع ان نعرف او نعدل على اسلوب تنفيذ المشاريع.

من الجدير ذكره ان شركة بلاك اند فيتش مع مجموعة من الشركات المحلية قد فازت في إدارة برنامج البنية التحية – المرحلة الثانية الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية(USAID) في الضفة الغربية والذي يشمل مشروع مياه منطقة دورا والذي بدوره يساعد أهالي المنطقة على حل مشكلة ازمة المياه وتوفير مياه الشرب لاكثر من 46000 مواطن فلسطيني من سكان المنطقة والذي من شانه ان يساعد في بناء اسس الدولة الفلسطينية.