الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ادارة عميد الاندية تشييد بمواقف شركة جوال

نشر بتاريخ: 01/10/2011 ( آخر تحديث: 01/10/2011 الساعة: 18:05 )
الخليل - معا - ناصر المحتسب شبكة العميد الإعلامية – رفعت جماهير عميد الأندية الفلسطينية "شباب الخليل" ولاعبوا فريق كرة القدم اليافطات الكبيرة التي تحمل شعار الشركة الرائدة "شركة جوال", في مباراة فريقها الأخيرة أمام فريق جبل المكبر, تقديراً لها على مواقفها النبيلة الوطنية الداعمة للرياضة الفلسطينية بشكل عام، خاصة دوري المحترفين " دوري جوال", واعتبرت الهيئة الإدارية للنادي ولجانه المختلفة و جماهيره الحاشدة الوفية, رعاية شركة جوال لدوري المحترفين, نقطة مضيئة في تاريخها الحافل بالعطاء ، وعلامة بارزة في مسيرتها الاقتصادية الهادفة إلى تحسين الوضع الاجتماعي والاقتصادي لأبناء شعبنا الفلسطيني الصابر المكافح.

وأكدت إدارة عميد الأندية الفلسطينية, أن هذه الجماهير تكنّ كل الاحترام والتقدير لهذه الشركة, التي ولدت من رحم المعاناة الفلسطينية, معتبرةً الدعم الذي قدمته شركة جوال على مدار سنين طويلة, يصب في أعمدة بناء الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف, وشدد مجلس إدارة عميد الأندية الفلسطينية "شباب الخليل" أنه يعتز ويفتخر بوضع شعار هذه الشركة الرائدة، التي تعتبر مصدر عزنا وفخرنا, على صدر لاعبي فريق نادي شباب الخليل, أثناء خوض مباريات الدوري الفلسطيني للمحترفين, وحملت الجماهير الشبابية يافطة ضخمة تتزين بشعار شركة جوال كتب عليها بالخط العريض " كلنا جوال". وزين شعار جوال صدور اللاعبين.

نعم كلنا جوال, نعم أنت يا جوال في قلوب جماهير عميد الأندية الفلسطينية " شباب الخليل" وإدارته ولجانه, أنت في القلب والعقل, لما تقدمينه من دعم ومساندة للرياضة الفلسطينية, ولمنتخباتنا الوطنية, ولنادي شباب الخليل على وجه الخصوص, صاحب اكبر قاعدة جماهيرية على مستوى الوطن, ودول الجوار.

أسرة نادي شباب الخليل كاملةً, إدارة, ولجانا, ولاعبين وجماهير, تدعو الله عز وجل أن يحفظ شركة جوال "الصرح الاقتصادي الوطني الشامخ" من كل سوء, وأن يديمها سنداً وذخراً لأبناء شعبنا الصابر المرابط.

كما كتبت الجماهير الشبابية على اليافطة, عبارة " ارفعوا رؤوسكم فانتم فلسطينيون" تلك العبارة التي صدح بها الرئيس محمود عباس بصوت عال أمام الجماهير الحاشدة, لدى عودته من الأمم المتحدة, في إشارة واضحة للدعم الكبير الذي تقدمه أسرة العميد للسيد الرئيس, في مسعاه الوطني في إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.