الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

قلقيلية: ختام بطولة المؤسسات الأولى

نشر بتاريخ: 02/10/2011 ( آخر تحديث: 02/10/2011 الساعة: 10:18 )
قلقيلية- معا- منذر نصار- تحت عنوان "فلسطين تستحق" نظم نادي اسلامي قلقيلية وبالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة والاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بطولة المؤسسات الاولى في محافظة قلقيلية وبرعاية "كرمل سوبر مول" جرت مسابقة خماسيات كرة قدم على ملعب مدرسة المرابطين باشتراك ثماني مؤسسات وقد جرت مباريات بنظام الدوري المجزأ وقسمت الفرق الى مجموعتين حيث ضمت المجموعة الأولى كل من:

1-البنك العربي.
2- مديرية التربية والتعليم.
3- راعي المسابقة(كرمل سوبر مول).
4- بريد قلقيلية.

المجموعة الثانية ضمت كل من:
1- شركة الاتصالات الفلسطينية.
2- مستشفى الدكتور درويش نزال.
3- محكمة بداية قلقيلية.
4- بلدية قلقيلية.

|148235|وقد اقيمت المباريات على مدى ثلاثة أيام متواصلة حيث فاز عن المجموعة الأولى فريقا البنك العربي والتربية والتعليم وعن المجموعة الثانية فريقا البلدية والاتصالات.

وقد لعب في الجولة الأخيرة فريقا التربية والتعليم والاتصالات وفاز فيها فريق التربية والتعليم، كما تقابل فريقا البلدية والبنك العربي فاز بها البنك العربي، وبعد ذلك لعب فريق البلدية والاتصالات لتحديد المركزين الثالث والرابع وكان فريق الاتصالات في المركز الثالث وفريق البلدية في المركز الرابع.

أما المباراة النهائية فقد تمت بين فريقي البنك العربي والتربية تمكن فريق التربية من حسم المباراة لصالحه في الشوط الاضافي الأول واحتل المركز الأول، وكان فريق البنك العربي وصيفا له.

وفي نهاية البطولة شكر منذر نصار الناطق الاعلامي للنادي الاسلامي راعي البطولة كرمل سوبر مول الذي حضر عنه السيد حسن الحاج حسن، وشكر أيضا اللجنة المشرفة التي تتكون من عميد الرياضيين في محافظة قلقيلية الاستاذ شاكر جبارة والاستاذ محمد عتال والأخ سميح نصار , وحكام المباريات: محمد سمارة , تيسير عامر , عوني عوينات , محمد أبو سليمان , لؤي نصار , كما شكر المؤسسات المشاركة في البطولة , وبارك للاعب فريق شركة الاتصالات صالح نزال الذي رزق اليوم بمولوده البكر .

وبعد ذلك قام كل من مؤيد شريم رئيس النادي الاسلامي وشاكر جبارة ومحمد عتال وحسن الحاج حسن بتوزيع جوائز البطولة وكانت على النحو الآتي:
المركز الأول: فريق التربية والتعليم.
المركز الثاني: فريق البنك العربي.
المركز الثالث: فريق شركة الاتصالات الفلسطينية.

وكانت جائزة الفريق المثالي من نصيب فريق بلدية قلقيلية.

وأفضل حارس بهاء عودة من فريق التربية والتعليم.

وهداف البطولة الاستاذ هاشم عيسى من فريق التربية والتعليم .

وأفضل لاعب: علي حسنين من فريق مستسفى الدكتور درويش نزال.