الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
إيران تقصف إسرائيل
4 قتلى وعدد كبير من الجرحى بعملية إطلاق النار في "تل أبيب

وفد من نقابة الموظفين العموميين يزور شركة "بريكو"

نشر بتاريخ: 02/10/2011 ( آخر تحديث: 02/10/2011 الساعة: 10:54 )
رام الله -معا- قام وفد من نقابة الموظفيين العموميين بزيارة الى مقر شركة فلسطين للاستثمار العقاري (بريكو).

وكان في استقبالهم مدير المبيعات محمد الدرة ومدير التسويق جمال ابو زنط، الذي رحبوا بالوفد الضيف الذي ضم كل من بدر ابو الرب منسق المشاريع(المكلف) ووليد ابو محسن ومحمد جاد الله وبركات عباس وافتتاح عموص، واثنوا على هذه اللقاءات واهميتها.

وقد تحدث محمد الدرة حول مشروع ضاحية الغدير وجملة المشاريع المطروحة على اجندة الشركة واهمية هذه المشاريع في بناء الاقتصاد الفلسطيني موضحا استعداد الشركة للتعاون مع نقابة الموظفين العموميين وتقديم كل امكانياتها للتسهيل على كل موظف شراء شقة، وقال ان الشركة على استعداد لتبني سياسة تسهيلات مميزة لتفتح المجال امام كل موظف ليحصل على شقة مشددا على توفير كافة المواصفات العالمية وباسعار منافسة.

وتحدث جمال ابو زنط مدير التسويق حول مشروع ضاحية الغدير الذي بدا تنفيذه على ارض الواقع، وابدى السيد جمال رغبة الشركة بالتعاون مع نقابة الموظفين، والنقاش حول اليات الدفع وامكانية التقسيط الميسر، حتى يتسنى للموظفين ذوي الدخل المحدود الحصول على بيت.

وقد اثنى بدر ابو الرب منسق المشاريع (المكلف) على امكانية الشراكة واهميتها ما بين الشركة ونقابة الموظفين، موضحا ان نقابة الموظفين تسعى بكد وجلد على فتح كل الافاق الممكنة والشراكات مع القطاع الخاص لما فيه مصلحة الموظفيين ،هادفيين الى الارتقاء بواقع الموظف بكافة مناحي حياته.

وقال ان هذا الاجتماع هو الثاني من نوعه مع الشركة ،اذ عقد الاجتماع الاول مع بسام زكارنة والذي بدوره شدد على اهمية العلاقة ما بين النقابة والقطاع الخاص وبحث سبل تطويرها في خدمة الطرفين.