الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

غزة-نقابة العاملين في وكالة الغوث تعلن عن سلسلة اجراءات تصعيدية

نشر بتاريخ: 02/10/2011 ( آخر تحديث: 02/10/2011 الساعة: 15:11 )
غزة- معا- يشتد "الوطيس" في لعبة "شد الحبل" بين نقابة العاملين في وكالة الغوث ومقرها بغزة بعد خطوات تصعيدية أقرتها النقابة في رد مباشر لها على رفض "الاونروا" التعليق على فعالياتها الأولى وقيامها بإرسال رسالة تهديد للمضربين، على حد قول النقابة بغزة.

واليوم الاحد بعد الإعلان عن سلسلة إجراءات تصعيدية خلال الأسبوع الجاري، دعا قطاع المعلمين في بيان لهم اليوم الاحد بعد الاعلان عن سلسلة اجراءات تصعيدية خلال الاسبوع الجاري، جميع المعلمين الى الاضراب الشامل بجميع مدارس "الاونروا" يوم الاربعاء وتنظيم اعتصام كبير يشارك فيه أكثر من 8 الاف معلم داخل مقر الوكالة.

ودعا البيان الى تعليق الدراسة في جميع المدارس يوم الخميس وفي جميع المدارس بالفترة الصباحية الساعة العاشرة والنصف صباحا والفترة المسائية الساعة الثالثة والنصف عصرا, لافتين الى انه سيتم العمل بهذه الفعالية في مناطق عمليات الوكالة الخمس في نفس الوقت.

وطالبوا في بيانهم برفع درجاتهم الوظيفية واعطائهم حقوقهم واصلاح التعليم ومؤسساته، متوجهين الى ادارة التعليم بطلبهم الانحياز المطلق لصالح المعلمين والوقوف جانب زملائهم والالتزام بفعاليات الاتحاد.

وأكدوا على انهم سيحتفلون بيوم المعلم على طريقتهم الخاصة "الاعتصام"، معربين عن املهم من المؤسسات الحكومية والحقوقية والشعبية ومجالس اولياء الامور في مشاركتهم الاحتفال بيوم المعلم والتضامن معهم في الاعتصام.