الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أريحا:وفد من البنك العربي يبحث التعاون المشترك مع جامعة القدس المفتوحة

نشر بتاريخ: 02/10/2011 ( آخر تحديث: 02/10/2011 الساعة: 16:20 )
اريحا -معا- استضافت منطقة أريحا التعليمية يوم الأحد، وفداً من البنك العربي، حيث تندرج الزيارة تحت إطار المشاركة بين الجامعة "وحملة شباب" مع البنك العربي في أريحا.

وضمّ الوفد مدير البنك العربي لفرع أريحا ايمن عبد العال، ونائبه عيسى أبو سلمان ومسؤول قطاع الشركات سلامة زبيدات، وأ.مهران الفتياني ونهاد حسين وميرفت القطب من علاقات المعتمدين، إضافة إلى عدد من موظفي البنك من مختلف أقسامه.

وكان في استقبال الوفد المساعد الأكاديمي والإداري د.راتب أبو رحمة، وم.شؤون الموظفين والعلاقات العامة أ.رامي مسعود ورئيس قسم شؤون الطلبة وأ.عوني شتوي وم.التعيينات أ.نائل أبو العسل، وأعضاء من الهيئة الإدارية والأكاديمية إضافة إلى رؤساء الأقسام في منطقة أريحا التعليمية وأعضاء من مجلس الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية وعدداً من الدارسين.

وتخلل زيارة الوفد لقاء مع مدير المنطقة التعليمية في أريحا د. باسم شلش الذي رحب بالوفد الضيف باسم أ.د.يونس عمرو رئيس جامعة القدس المفتوحة، وقدم بدوره شرحاً وافياً عن منطقة أريحا التعليمية، كما أكد على ضرورة الاهتمام بمؤسسات المجتمع المحلي سواء القطاع العام أو الخاص (البنوك) كقيمة لبناء الوطن وإعطاء صورة مشرقة عن المؤسسات الفلسطينية.

وعلى صعيد آخر أبدى عبد العال استعداد البنك لفتح آفاق التعاون ما بين الجامعة والبنك العربي في أريحا، وجاهزيته لعقد دورات تدريبية ومحاضرات تثقيفية للدارسين حول التحليل المالي والمحاسبة، بالإضافة إلى تقديم أفضل التسهيلات والعروض البنكية لموظفي جامعة القدس المفتوحة.

تجدر الإشارة إلى أن البنك قدّم أثناء زيارته للجامعة مجموعة كبيرة من الخدمات البنكية للدارسين، شملت فتح حساب جديد وتقديم بطاقة صراف آلي، وخدمات إنترنت وغيرها. وفي نهاية اللقاء عبر الوفد عن سعادته وشكره لإدارة الجامعة على حسن الاستقبال والضيافة، ووعد بزيارات أخرى لزيادة التعاون المشترك بين المؤسستين. ثم تجوّل الوفد في أقسام الجامعة وتعرف على مرافقها.