الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتخبنا يلتقي الايطالي الشهر القادم في روما

نشر بتاريخ: 02/10/2011 ( آخر تحديث: 02/10/2011 الساعة: 20:25 )
غزة - معا - الدائرة الإعلامية للاتحاد - أكد إبراهيم أبو سليم نائب الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم أن الاتحاد في المحافظات الجنوبية علي تواصل دائم مع شقيقه في المحافظات الشمالية .

وقال أبو سليم أن سيتم ترشيح عدد من لاعبي قطاع غزة للمشاركة مع المنتخب الاولمبي في مباراته الودية مع نظيره الايطالي والتي ستقام في الحادي والعشرين من الشهر القادم في روما.

من جهة أخري استقبل الاتحاد في مقره أمس الأحد عدد من رؤساء أندية الدرجة الأولي , وشكر إبراهيم أبو سليم أندية الدرجة الأولى علي ثقتهم العالية بالاتحاد واعتمادهم إياه كمرجعية لهم بعد الترحيب بهم في مقر الاتحاد , وتم الحديث خلال اللقاء علي الحساسية التي طرأت مع أندية الدرجة الممتازة حيث أكد أبو سليم علي ضرورة تجاوزها بالاحترام المتبادل وتوحيد المطالب , وان الاتحاد سيقف بين جميع الأندية علي مسافة واحدة , وأن اجتماع عاجل سيعقد مع الدرجتين خلال الأيام القادمة.

وأشار أبو سليم إلى أن اتحاد كرة القدم واللجنة الاولمبية ستعقد اجتماعا موسعا مع رابطة الصحفيين الرياضيين خلال الأيام القليلة المقبلة , والخروج ببيان موحد لحل الأزمة الأخيرة , وضرورة الالتزام بالانتقادات الموضوعية وعدم التجريح بالشخصيات الرياضية.

وقرر الاتحاد خلال جلسته اتخاذ قرار بالنظر في كافة العقوبات التي اتخذت بحق الأندية واللاعبين سابقا , بعد انتهاء من دوري الدرجتين والثانية والثالثة.

وأحال مجلس إدارة الاتحاد ملف اللاعب ادهم المقادمة للجنة شئون اللاعبين , بعد مطالبة اللاعب بفسخ تعاقده مع ناديه خدمات الشاطئ بناء علي عقد مسبق بين الطرفين .