الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غرفة رام الله والبيرة تشارك بتنظيم وفد لزيارة معرض جايدا في تركيا

نشر بتاريخ: 02/10/2011 ( آخر تحديث: 02/10/2011 الساعة: 18:35 )
رام الله-معا- في إطار نشاطها المستمر لتنشيط علاقات التبادل التجاري وتعزيز دور قطاع التجارة والصناعة في الحياة الاقتصادية نظمت غرفة تجارة وصناعة محافظة رام الله والبيرة زيارة وفد من رجال الأعمال العاملين في مجال الصناعات الغذائية والمستوردين ضم 35 شخصية يرافقهم أمين الصندوق محمد الشيخ أبو شحادة، وعضو مجلس الادراة المهندس نادر البياع بهدف زيارة معرض جايدا الدولي 19 للمنتجات الغذائية ومعرض التعبئة والتغليف الدولي26 ( I PACK) الذي عقد في مدينة اسطنبول في تركيا خلال الفترة 22-25/9/2011. حيث يشارك فيه أكثر من 450 شركة تعمل في مجال الصناعات الغذائية والتغليف والآلات ومن مختلف دول العالم.

وخلال أيام المعرض قام الوفد بزيارة جميع الأجنحة تم الاطلاع خلالها على مختلف الصناعات الغذائية واليات الصناعة والتغليف التي تتم بأحدث الطرق وباستخدام تكنولوجيا عالية الدقة والمواصفات، وخلال ذلك استطاع عدد من الوفد عقد صفقات لتطوير خطوط إنتاجه او استيراد أصناف جديدة من السلع والمنتجات المعروضة التي تحتاجها أسواقنا المحلية.

كما شارك رئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة رام الله والبيرة خليل رزق يرافقه امين سر مجلس الإدارة زاهر حميدات وعضوا مجلس الإدارة المهندسة إيمان وادي مسؤولة العلاقات العامة وعبد العطاري في فعاليات مؤتمر العقبة الاقتصادي الثاني الذي عقد تحت عنوان نحو الإبداع والإدارة في الاستثمار السياحي خلال الفترة 29-30/9/ 2011.

وعلى هامش المؤتمر التقى رئيس الغرفة والوفد المرافق له بالعديد من الشخصيات المشاركة في المؤتمر من مختلف الدول العربية والإسلامية تم خلالها التطرق إلى آليات التعاون البناء وتبادل الخبرات فيما بينهم في المستقبل القريب.