الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

أفراح ابناء العميد

نشر بتاريخ: 02/10/2011 ( آخر تحديث: 02/10/2011 الساعة: 20:19 )
الخليل - معا - ناصر المحتسب - شبكة العميد الإعلامية – قام وفد رياضي كبير برئاسة عدنان ألشيوخي نائب رئيس نادي شباب الخليل بزيارة لتقديم التهاني والتبريكات, إلى أبناء عميد الأندية الفلسطينية "شباب الخليل" بمناسبة زفاف أنجالهم، ونقل ألشيوخي لهم تحيات وتهنئة رئيس الهيئة الإدارية للنادي الحاج معاوية القواسمة المتواجد حالياً في العديد من دول الاتحاد الأوروبي بصفته مديراً إقليمياً لبنك فلسطين الوطني لمنطقة الجنوب.

وشملت الزيارة كلاً من :
عامر السعيد رئيس رابطة مشجعي النادي حيث أجريت له عملية جراحية تكللت بالنجاح.
كما توجه الوفد إلى ديوان آل سدر لتقديم التهاني إلى ابن نادي شباب الخليل الإعلامي البارز حسن سدر بمناسبة
زفاف نجله "خالد"، واستقبل الوفد بحفاوةٍ بالغة.

على نفس الصعيد توجه وفد رياضي موسع برئاسة عضو الإدارة رئيس شبكة العميد الإعلامية محمد نيروخ, وسامر شاهين سكرتير اللجنة الرياضية, وعامر السعيد رئيس رابطة مشجعي شباب الخليل في محافظة الخليل, وحشد من الرياضيين وأنصار ومحبي النادي إلى العاصمة الأبدية لفلسطين "القدس" لتقديم التهاني والتبريكات إلى كبير مشجعي العميد في القدس "محمد إبراهيم الجولاني" بمناسبة زفاف نجله "رائد". كذلك رئيس رابطة مشجعي النادي في القدس الشريف "أبو فرج الجولاني". وقد استقبل الوفد استقبالاً حافلاً لدى وصوله ديوان آل الجولاني، وحرص نيروخ على تقديم التهنئة باسم إدارة ولجان ولاعبي العميد بهذه المناسبة السعيدة, ناقلاً تحيات رئيس النادي معاوية القواسمة إلى آل الجولاني بهذه المناسبة العزيزة وتمنى القواسمة للعروسين حياةً سعيدة وهنيئة.

ومما تجدر الإشارة إليه أن رئيس رابطة مشجعي العميد في بيت المقدس "أبو فرج الجولاني" يعتبر من كبار داعمي النادي مادياً ومعنوياً.