السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد بيت لقيا يتفوق على عسكر برباعية

نشر بتاريخ: 03/10/2011 ( آخر تحديث: 03/10/2011 الساعة: 17:27 )
رام الله- فراس عاصي- معا- ضمن اللقاءات التحضيرية التي يجريها نادي اتحاد بيت لقيا للدوري الفلسطيني للحترفين (ب) لموسم 2011 -2012 ، حل مساء أمس الأحد اتحاد بيت لقيا ضيفاً على شقيقه مركز شباب عسكر على ملعب بلدية نابلس وانتهى اللقاء بفوز اتحاد بيت لقيا بأربعة أهداف لهدف، حيث كان اللقاء بمثابة لقاء قمة تخلله الندية والتكتيك الفني والروح الرياضية العالية.

دخل بيت لقيا أجواء اللقاء سريعاً باعتماده الأسلوب الهجومي واستطاع فك شيفرة العساكر منذ الدقيقة الثالثة بتمريرة متألقة عزيز عاصي الى مصعب مفارجة داخل الصندوق حيث تلاعب بالدفاع وسدد معلنأ عن هدف السبق لبيت لقيا التهبت المباراة بعد الهدف واشتدت وتيرة اللقاء لمصلحة بيت لقيا الذي استطاع خط هجومه الضارب تعزيز النتيجة بالهدف الثاني عن طريق اللاعب نضال عاصي اثر تسديدة ذكية من ركلة حرة من على مشارف الصندوق.

مكّن الهدف الثاني أبناء المدير الفني أحمد الحسن من بسط السيطرة على أجواء اللقاء وقطع الطريق على فريق عسكر الذي حاول وبقوة اختراق صفوف بيت لقيا.

أثمرت سيطرة بيت لقيا على أجواء اللقاء بإحراز الهدف القاتل الثالث في الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول عن طريق اللاعب عامر دراج اثر تمريرة بينية متألقة من عزيز عاصي لعامر دراج حيث انفرد بالحارس وسدد كرة عل يمين الحارس سكنت الشباك.

رد عسكر بهجمة شرسة ومررت عرضية من الجبهة اليسرى استغلها عسكر برأسية متألقة لكنها مرت من جانب القائم ، وبهذا انتهى الشوط الأول .

جاءت بداية الشوط الثاني امتداداً للشوط الأول ، فاستحوذ بيت لقيا من جديد على أجواء اللقاء بفضل خط وسطه وهجومه الضارب، فشن بيت لقيا وابل من الهجمات حتى كاد من إحراز الهدف الرابع اثر عرضية مصعب مفارجة لنضال عاصي الذي سددها لكنها مرت بجانب القائم الأيمن، رد عسكر في الدقيقة 10 بشن هجمة شرسة لكن الدفاع اللقياني بقيادة فارس عاصي الذي ورث خبرة المتألق المخضرم فايز عاصي استطاع امتصاص هذه الهجمة وإفشالها.

في الدقيقة 15 من عمر الشوط الثاني أجرى المدير الفني لبيت لقيا الكابتن أحمد الحسن تبديلاً دخل بموجبه أحمد شلباية مكان مصعب مفارجة ، وفي المقابل أجرى المدير الفني لعسكر ثلاثة تبديلات في محاولة للعودة لأجواء اللقاء، لكن أجواء اللقاء استمرت كما هي ، حيث واصل بيت لقيا بسط سيطرته على اللقاء وقطع الطريق على محاولات عسكر الشديدة لاختراق صفوف بيت لقيا، لكن عسكر تمكن من الاختراق وأحرز هدفه الوحيد.

رد بيت لقيا على ذلك وتمكن هجومه الضارب من إحراز الهدف الرابع عن طريق اللاعب عامر دراج بعد أن انفرد بالحارس وسدد كرة سكنت الشباك لينتهي اللقاء بفوز اتحاد بيت لقيا بأربعة أهداف لهدف.