الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية دير طريف الخيرية تنظم زيارات للمسنين في رام الله

نشر بتاريخ: 03/10/2011 ( آخر تحديث: 03/10/2011 الساعة: 12:09 )
رام الله- معا- بمناسبة اليوم العالمي للمسن, نظمت جمعية دير طريف الخيرية اليوم عددا من الزيارات للمسنين في مدينة رام الله.

وأجرت العديد من اللقاءات مع العديد من المسنين ممن اعتلوا الصف الوطني قبل عشرات السنين من أيام النكبة والنكسة, وسجلوا في تاريخ الشعب الفلسطيني نموذجا يحتذى به على مر العصور القادمة, تمجيدا لأعمالهم الوطنية, ورصدت عدد من القصص التاريخية لهم.

وتأتي الزيارة ضمن العديد من النشاطات الخيرية التي تنظمها الجمعية على كافة الصعد في سبيل تعزيز العمل الخيري والتطوع وغرس روح الانتماء في الأجيال القادمة, وقدمت الجمعية للمسنين الهدايا وبعض الاحتياجات, لتساهم لو بشكل بسيط برسم الابتسامة على وجوه من هم أحق بها.

ودعت الجمعية برسالتها كافة الهيئات والجمعيات الخيرية إلى ضرورة الاهتمام بهذه الفئة المجتمعية ومنحها مزيدا من الرعاية في كل وقت, وتقديم كافة الخدمات التي تحتاجها متطلبات حياتهم على الصعيد الطبي والغذائي والعلمي إن وجد, والمبادرة دوما لتفعيل مثل هذه النشاطات التي سثمر في تكوين مجتمع متحاب متماسك.

وأكدت آمنة ابو عين منسقة لجنة المرأة في الجمعية على عزم الجمعية بتنظيم العديد من الأنشطة في الفترة القادمة, متأملة مزيد من الاهتمام من قبل المعنيين في مثل هذه الفئة.

وبعثت الجمعية برسالتها أيضا الدعم والتأييد للرئيس محمود عباس, وتقديمه طلب الحصول على عضوية الدولة في الأمم المتحدة , وإنها على ثقة كاملة بما تقدمه القيادة الفلسطينية لصالح شعبنا لضمان حريته ونيله الاستقلال.