الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

طلاب من الجامعة الإسلامية يطلقون أول شركة فلسطينية للتجارة الإلكترونية

نشر بتاريخ: 03/10/2011 ( آخر تحديث: 03/10/2011 الساعة: 15:41 )
غزة - معا - أطلقت شركة IF You Want العاملة ضمن مشروع مبادرون موقعها الالكتروني الأول في فلسطين, وهي شركة فلسطينية تعمل في مجال التجارة الكترونية تهدف إلى تطوير خدمات الأسواق المحلية والدولية من خلال بناء أكبر شبكة تواصل بين العملاء والخبراء المتخصصين العاملين في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ICT (التصميم, برمجة المواقع الالكترونية, برمجة التطبيقات, برمجة القطع الالكترونية وتصميمها, تطبيقات الهواتف الذكية, التسويق الالكتروني)، وتسعى F.U.Want إلى نشر ثقافة التجارة الالكترونية من خلال موقعها على الانترنت وتعمل على خلق فرص عمل للشباب.

حيث ذكر المهندس عاصم النبيه أحد مؤسسي الشركة أن رؤية الشركة هي " ريادة التجارة الالكترونية المتخصصة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في الوطن العربي " وهي تسعى إلى ذلك من خلال العديد من الخدمات التي توفر الوقت والجهد والمال لكافة شرائح المجتمع.

كما وضح المهندس محمد قاسم أحد مؤسسي المشروع أن الموقع حقق انتشار كبير جدا في أول أسبوع من إطلاقه, حيث زار الموقع زبائن من الضفة الغربية، ومصر، وسوريا ودول الخليج، وإيران، وروسيا، وأمريكا، وكندا وغيرها من الدول.

وتقوم الشركة بتقديم خدماتها المتنوعة عبر موقعها الالكتروني للاسواق المحلية والعالمية وذلك بربط الزبائن مع المنفذيين من داخل فلسطين وخارجها والتي تعد فكرة رائدة على مستوى العالم، والتي لاقت استحسان واستجابة الجمهور الكبير من خلال عدد الزيارات الكبير للموقع في اول ايامه.

وتعتبر الشركة من أكبر تحديات الحصار حيث نبعت فكرة الموقع من خلال التفكير بحلول عملية للتخلص من البطالة وايجاد فرص عمل للشباب في مختلف الأسواق المحلية والعربية والدولية وذلك باستغلال التكنولوجيا الحديثة المتوفرة عبر الانترنت.