الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية قلقيلية تكرم المرشدين التربويين

نشر بتاريخ: 03/10/2011 ( آخر تحديث: 03/10/2011 الساعة: 13:56 )
قلقيلية - معا - نظمت مديرية التربية والتعليم في محافظة قلقيلية صباح اليوم وبالتعاون مع الاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين وبرنامج الوساطة الطلابية حفل تكريم للمرشدين التربويين في المدارس.

وحضر الاحتفال محمد صوان الأمين العام لاتحاد المعلمين ويوسف عودة مدير التربية والتعليم ونديم سامي منسق البرنامج ونعيم الأشقر أمين سر الاتحاد في قلقيلية وفتلة وورك منسقة ومدربة في برنامج الوساطة الطلابية وناريمان خليفة رئيس قسم الارشاد.

وفي كلمته حيا صوان المعلمين في كافة أماكن عملهم وأشاد بقدسية الرسالة التي يؤدونها بإخلاص في جميع الميادين التربوية والاجتماعية والنضالية ومساهمتهم الفاعلة في تطوير العملية التعليمية.

وأشار صوان إلى أن التكريم يعد واجب المسؤولين تجاه المعلمين، إضافة إلى ضرورة إنصاف المعلمين من الناحية المادية حتى يشعر بالرضا الوظيفي والاستقرار الاقتصادي.

بدوره شكر عودة اتحاد المعلمين على رعايته حفل التكريم لفئة تقوم بدور مهم في مساندة العملية التعليمية هم المرشدون التربويون متمنيا أن يتم تنفيذ المهام الموكلة لهم في الإرشاد التربوي بشكل يضمن تحقيق أهداف خطة الوزارة في تحسين نوعية التعليم في فلسطين.