السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بطولة المؤسسات: فريق بلدية قلقيلية يحصل على جائزة الفريق المثالي

نشر بتاريخ: 03/10/2011 ( آخر تحديث: 03/10/2011 الساعة: 19:20 )
قلقيلية - معا - حصل فريق بلدية قلقيلية لكرة القدم على جائزة الفريق المثالي في بطولة المؤسسات الأولى في المحافظة والتي نظمها نادي إسلامي قلقيلية تحت عنوان (فلسطين تستحق) وبالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة والاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وبرعاية كرمل سوبر مول.

وجرت مسابقة خماسيات كرة القدم على ملعب مدرسة المرابطين باشتراك ثماني مؤسسات بنظام الدوري المجزأ وقسمت الفرق الى مجموعتين ،المجموعة الأولى ضمت كل من :

البنك العربي ، مديرية التربية والتعليم ، راعي المسابقة (كرمل سوبر مول) ، بريد قلقيلية والمجموعة الثانية ضمت كل من :

1- شركة الاتصالات الفلسطينية.
2- مستشفى الدكتور درويش نزال.
3- محكمة بداية قلقيلية.
4- بلدية قلقيلية.

وقد أقيمت المباريات على مدى ثلاثة أيام متواصلة حيث فاز عن المجموعة الأولى فريقا البنك العربي والتربية والتعليم وعن المجموعة الثانية فريقا البلدية والاتصالات.

وقد لعب في الجولة الأخيرة فريقا التربية والتعليم والاتصالات وفاز فيها فريق التربية والتعليم , كما تقابل فريقا البلدية والبنك العربي فاز بها البنك العربي.

وبعد ذلك لعب فريق البلدية والاتصالات لتحديد المركزين الثالث والرابع وكان فريق الاتصالات في المركز الثالث وفريق البلدية في المركز الرابع .

وكانت جوائز البطولة المركز الأول فريق التربية والتعليم. المركز الثاني فريق البنك العربي.

المركز الثالث فريق شركة الاتصالات الفلسطينية. وكانت جائزة الفريق المثالي من نصيب فريق بلدية قلقيلية .

وأهدى منسق فريق البلدية أسامة زهران الفوز والتكريم للجنة بلدية قلقيلية ممثلة برئيسها سمير دوابشة وقام بإهدائه الكأس تعبيرا عن امتنان الفريق لدعم اللجنة له على الدوام .

من جهته شكر دوابشة فريق البلدية على جهودهم في مد جسور التواصل بين البلدية ومختلف المؤسسات من خلال النشاط الرياضي مؤكدا على هذا الدور الكبير الذي تلعبه الرياضة بمعانيها الكثيرة والتي تعزز من علاقة الأفراد بعضهم ببعض من أعضاء الفريق ذاتهم وكذلك تزيد من اتصال البلدية بالمؤسسات والنشاطات المختلفة.