الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
إيران تقصف إسرائيل
4 قتلى وعدد كبير من الجرحى بعملية إطلاق النار في "تل أبيب

تربية شمال الخليل تفتتح عدة دورات

نشر بتاريخ: 03/10/2011 ( آخر تحديث: 03/10/2011 الساعة: 17:03 )
الخليل- معا- افتتح النائب الفني في مديرية التربية والتعليم شمال الخليل محمد الفروخ ثلاث دورات تدريبية في التعليم العلاجي في اللغة الإنجليزية لمعلمي ومعلمات الصف السادس والتعليم العلاجي في اللغة العربية لمعلمي ومعلمات الصف السادس وثالثة في دور الدراما في التعليم لمعلمي ومعلمات المرحلة الأساسية الدنيا من أول إلى رابع.

وتأتي هذه الدورات ضمن فعاليات مشروع تطوير التعليم الأساسي والثانوي في فلسطين بالشراكة بين جامعة بيت لحم ووزارة التربية والتعليم العالي الفلسطينية والذي ينفذ في أربع مديريات التربية والتعليم في الضفة الغربية.

يدرب في هذه الدورات التدريبية مجموعة من أساتذة جامعة بيت لحم حيث يركز هذا المشروع على ثلاثة محاور رئيسة هي تطوير أداء المعلم والتكنولوجيا وصعوبة التعلم.

وأفاد د. عادل فوارعة منسق المشروع في تربية شمال الخليل أنه تم تنفيذ دورتين تدريبتين في الفصل الثاني من العام الدراسي الماضي هما : دورة الإدارة الصفية ودورة صعوبات التعلم.

وأوضح رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام في المديرية أنه سيتم إقامة حفل تكريم وتسليم شهادات للمعلمين والمعلمات الخريجين يوم الأربعاء 12/10 /2011 في قاعة مركز حلحول متعدد الأغراض.