الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مالك زهران بتوج بلقب بطولة سلفيت لكرة الطاولة

نشر بتاريخ: 04/10/2011 ( آخر تحديث: 04/10/2011 الساعة: 08:09 )
سلفيت- معا- انتهت بطولة سلفيت الرابعة لكرة الطاولة يوم الجمعة 30- 9 في حرم جامعة القدس المفتوحة وحصل على البطولة اللاعب مالك زهران من نادي ثقافي طولكرم وحصل على جائزة نقدية ألف دولار أمريكي وعلى كأس البطولة.

وحصل اللاعب علاء شاهين من نادي سلفيت الرياضي على المركز الثاني وجائزة نقدية 500 دولار أمريكي وكأس المركز الثاني.

وحصل اللاعب فؤاد المغربي من نادي هلال القدس على جائزة نقدية 250 دولار و كأس المركز الثالث.

كان اللاعب فؤاد المغربي قد حصل على بطولة سلفيت الاولى، وحصل اللاعب أحمد معالي من نادي سلفيت على المركز الرابع و جائزة نقدية 150 دولار أمريكي، وحصل اللاعب يسار اشتية من نادي سلفيت على المركز الخامس وجائزة نقدية 100 دولار أمريكي.

حضر جمهور غفير من محبي هذه اللعبة.
حضر البطولة من الصباح الباكر د. حسام بلعاوي مدير مديرية الشباب والرياضة في محافظة سلفيت وحضر البطولة أعضاء الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة على رأسهم نائب رئيس الاتحاد رضوان الشريف، وأحمد جوابرة ، وعيسى كنعان ، وإبراهيم صوان ، كما وحضر البطولة رئيس جامعة القدس المفتوحة في سلفيت د. خالد القرواني وجماهير غفيرة.

وكان المنظم لهذه البطولة نادي سلفيت الرياضي بهيئته والإدارية حيث جندوا أنفسهم أسابيع للتحضير لهذه البطولة وإخراجها للمستوى الممتاز، وكان عضو الاتحاد إبراهيم صوان هو المشرف العام للبطولة وساعده أحمد أبو نعمة مدرب منتخب فلسطين، وأدار المباريات مجموعة من الحكام تميزوا بمهارات عالية.

وقبل تسليم الجوائز للفائزين ألقيت كلمات بهذه المناسبة، حيث ألقى نائب رئيس الاتحاد رضوان الشريف كلمة الاتحاد شكر نادي سلفيت.

وألقى د. حسام بلعاوي مدير مديرية الشباب والرياضة في سلفيت حيث بارك للفائزين كما وشكر بنك القدس في سلفيت على دعمهم السخي للبطولة.

وألقى د. خالد القرواني حيث شكر أعضاء الاتحاد الفلسطيني ومديرية الشباب والرياضة ونادي سلفيت.

ثم جرت مراسم التتويج، و وزع نادي سلفيت شهادات تقدير لجميع اللاعبين الذين شاركوا في البطولة.

وفي الختام شكر نادي سلفيت الرياضي جميع الرياضيين الذين شاركوا في البطولة الرابعة وشكر خاص د. خالد القرواني مدير جامعة القدس المفتوحة على فتح صالات الجامعة وجهوده في انجاح البطولة.