الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد السلة يعزي بوفاة الحوراني

نشر بتاريخ: 04/10/2011 ( آخر تحديث: 04/10/2011 الساعة: 08:38 )
بيت لحم- معا - وجدي الجعفري الناطق الاعلامي للاتحاد-أسرة الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة ممثلة برئيس الاتحاد خضر ذياب واعضاء الاتحاد ولجنة الحكام يشاطرون عائلة الحوراني واسرة الاتحاد الاردني لكرة السلة بوفاة فقيدهم المرحوم باذن الله تعالى محمد الحوراني رئيس لجنة حكام السلة بالاردن.

والذي انتقل الى رحمته تعالى يوم امس الاثنين، اثر ذبحة صدرية اثناء عمله في مقر الاتحاد الاردني، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم اهله الصبر وحسن العزاء. إنا لله وإنا إليه راجعون.

ونال الحوراني شارة التحكيم الدولية بكرة السلة عام 1981، وتقاعد من التحكيم بسبب العمر في 2003 ، ومنذ ذلك الوقت وهو رئيس للجنة الحكام، كما أنه موظف في اتحاد كرة السلة الاردني منذ عام 2004، وادار خلال مسيرته التحكيمية الناجحة العديد من المباريات المهمة في بطولات عربية وقارية ودولية.

وكان الحوراني مراقبا فنيا ومحاضرا دوليا منذ 2007 ، كما كان مراقبا للحكام في بطولة كأس الملك عبدالله الدولية الثامنة التي اقيمت مؤخرا في عمان ونال الأردن لقبها، وسبق له ان عمل مديرا لنادي المعلمين في أربد ومديرا للمدرسة الثانوية في ايدون - اربد.