الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

أسرى المقاومة الشعبية يعلنون الإلتزام بقرار قادة الحركة الأسيرة

نشر بتاريخ: 04/10/2011 ( آخر تحديث: 04/10/2011 الساعة: 10:07 )
غزة- معا- أكد أسرى حركة المقاومة الشعبية في سجون الاحتلال, انضمامهم إلى بقية الأسرى الفلسطينيين في إضرابهم عن الطعام احتجاجا على الممارسات الاسرائيلية بحق الأسراى وسياسة التضييق وحرمانهم من أبسط حقوقهم الإنسانية.

وقال أسرى المقاومة الشعبية في رسالة تم تسريبها من معتقلهم في سجن النقب الصحراوي, وصلت المكتب الإعلامي للمقاومة الشعبية نسخة منها, إن أسرى الحركة, ملتزمون بقرار القيادة العامة للأسرى الفلسطينيين, في سجون الاحتلال نحو تصعيد الخطوات الاحتجاجية السلمية حتى نيل حقوقهم المشروعة والتي كفلتها الشرائع السماوية والقوانين الدولية.

وأشار الأسرى إلى أن التنسيق مع باقي الأسرى الفلسطينيين في كافة السجون الاسرائيلية للالتزام بقرار قادة الحركة الأسيرة, لتفويت الفرصة على الاحتلال, باستفراده بأسرى العزل الانفرادي والأسرى البارزين من فصائل الشعب الفلسطيني.

وطالب أسرى المقاومة الشعبية, جماهير الشعب الفلسطيني, بمزيد من التضامن مع الأسرى والأسيرات, واستغلال كافة المنابر التي يمكن الوصول إليها لشرح قضية الأسرى ومعاناتهم التي تتزايد يوما بعد يوم لافتين إلى أن جموع الأسرى في سجون الاحتلال, يعولون على فصائل المقاومة الفلسطينية لتكثيف عملها الميداني لتفعيل قضية الأسرى من خلال خطف الجنود ومبادلتهم بالأسرى الفلسطيني لضمان خروج كريم لهم وعودة لأحضان أهلهم وذويهم.