الأربعاء: 09/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الشجاعية ينهي استعداداته لمهرجانه التكريمي

نشر بتاريخ: 04/10/2011 ( آخر تحديث: 04/10/2011 الساعة: 12:37 )
غزة- معا- علاء شمالي- أنهت اللجنة التحضيرية المكلفة استعداداتها الكاملة لإقامة المهرجان التكريمي في نادي اتحاد الشجاعية حيث سيتم تكريم جميع الفرق الرياضية صاحبة الإنجاز هذا الموسم، المقرر غداً الأربعاء الساعة السابعة مساءً على ملعب النادي.

وكان نادي الشجاعية قد أعلن سابقاً عن تنظيمه مهرجان كبير هو الأول من نوعه وذلك ليكون فيه رسالة رياضية تتجسد في استمرار إدارة التوافق التي حققت إنجازات في فترة وجيزة بعد أن عينت قبل عام وانتخبت مؤخراً من الجمعية العمومية في النادي.

وقد أعلنت إدارة النادي أن المهرجان سيكون برعاية كريمة من وزير الشباب والرياضة والثقافة في الحكومة المقالة د. محمد المدهون، حيث سيتخلله الكلمات والفقرات الفنية المنوعة وعرض فيلم وثائقي يتحدث عن إنجازات النادي في الفترة السابقة، وكذلك تكريم جميع الرياضيين في النادي وجميع الفرق الرياضية نظير جهودها التي بذلت وبقوة في المرحلة الأخيرة.

كما دعت إدارة النادي كافة الإعلاميين والوكالات والمحطات التلفزيونية إلى حضور هذا الحفل الرياضي الكبير الذي سيحضره الكثير من الشخصيات الرياضية والاعتبارية والقيادية الذين سيمثلون جميع الاتحادات الرياضية والأندية الغزية والوزارات والمؤسسات المجتمعية.