الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

توقيع اتفاقية بين بنك القدس وشركة غزة لتوليد الكهرباء

نشر بتاريخ: 04/10/2011 ( آخر تحديث: 04/10/2011 الساعة: 12:45 )
رام الله- معا- وقع بنك القدس وشركة غزة لتوليد الكهرباء اتفاقية تمويل بقيمة 11 مليون دولار.

تأتي هذه الاتفاقية لتترجم استراتيجيه البنك في التوسع بمنح تسهيلات مصرفيه هادفه تساهم في التنميه المستدامه ودفع عجله النمو الاقتصادي وخصوصا لاعاده اعمار قطاع غزه.

ووقع الاتفاقية عن بنك القدس المدير العام عزام الشوا وبحضور رئيس مجلس ادارة البنك اكرم عبد اللطيف جراب ومساعد المدير العام لشؤون الائتمان زاهر الهموز وبحضور رئيس سلطة الطاقة الدكتور عمر كتانه.

كما وقع عن جانب شركة غزة لتوليد الكهرباء وليد سعد سلمان المدير التنفيذي للشركة، حيث اعتذر سعيد خوري رئيس مجلس ادارة الشركة عن الحضور لاسباب خارجة عن ارادته وقد حضر مستشار الشركه للشؤون الاستراتيجيه هاني عوض.

وبهذه المناسبة، صرح عزام الشوا مدير عام البنك "إن شراكتنا مع شركة غزة لتوليد الكهرباء جاءت نتاجا لايمان البنك بالدور التنموي التي تقوم به الشركه وبما ينسجم مع توجه البنك في تقديم افضل الخدمات المصرفيه العصريه والحلول الماليه لمختلف شرائح عملائنا تاكيدا لشعار "بنك الوطن والمواطن".

وقد عبّر وليد سلمان المدير التنفيذي لشركة غزة لتوليد الكهرباء عن أهمية هذه الاتفاقية حيث أشار "نسعى من خلال هذه الاتفاقية إلى العمل على صيانة وتشغيل محطة غزة لتوليد الكهرباء".

تجدر الإشارة إلى أن بنك القدس تأسس بتاريخ 2 نيسان 1995 كشركة مساهمة عامة محدودة، ويمارس البنك نشاطه المصرفي من خلال إدارته العامة الواقعة في مدينة رام الله وفروعه ومكاتبه الـ ( 21) التي تغطي كافة أرجاء الوطن. ويقدم البنك الخدمات المصرفية على أسس عصرية متطورة.