الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

هيئة بدار للتنمية المجتمعية تنظم لقاء لمتطوع قطف الزيتون بطولكرم

نشر بتاريخ: 04/10/2011 ( آخر تحديث: 04/10/2011 الساعة: 15:56 )
طولكرم-معا- نظمت هيئة بادر للتنمية المجتمعية في طولكرم صباح الثلاثاء لقاءً تنظيمياً لفرز لجان العمل التطوعي لقطف الزيتون في مناطق الجدار, حضره عدد من الشباب والشابات من الطلبة الجامعيين المتطوعين.

وقدم الأستاذ رائد يونس تعريفا بالهيئة وأهدافها والرسالة التي يحملها معنى التطوع في قطف الزيتون, فيما شرح الأستاذ محمد زيدان مسؤول الاتحاد الوطني للجمعيات الأهلية معنى العمل التطوعي وأهمية دوره في دعم نشاطات وانجازات المجتمع الفلسطيني بشكل عام وقدم الأستاذ فؤاد العلي عضو مجلس إدارة بادر عرضا موجزاً لآفاق وطموحات هيئة بادر مذكرا بأهمية الدور الذي يلعبه الشباب من خلال المؤسسات والجمعيات الاهليه وبخاصة هيئة بادر التي بادرت لجعل موسم قطاف الزيتون موسماً وطنياً تشارك فيه الفعاليات الشبابية وبخاصة الجامعية.

المهندس محمد الدنا رئيس جمعية أصدقاء المهندس الفلسطيني والمتطوع في نشاطات بادر عرض للمتطوعين نظام العمل التطوعي خلال حملة القطف وكيفية التواصل مستقبليا مع الهيئة من خلال عقد دورات تدريسية و ورشات عمل مفيدة اجتماعيا .

وأبدى المتطوعون تجاوبا كبيرا مع مشاريع وطموحات الهيئة وتم الاتفاق على مواصلة اللقاء والتنسيق اليومي لتنفيذ فعالات المشروع حسب الخطة المرسومة.