الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

العالول: الرئيس سيلقي خطابا الخميس امام البرلمان الاوروبي

نشر بتاريخ: 05/10/2011 ( آخر تحديث: 05/10/2011 الساعة: 17:05 )
رام الله- معا- أكد محمود العالول عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" مفوض التعبئة والتنظيم أن الرئيس محمود عباس "أبو مازن" ماضٍ في قراره المتعلق بعضوية دولة فلسطين الكاملة في الأمم المتحدة، وذلك بالرغم من كل الضغوط التي يواجهها، وأوضح أن الرئيس يقوم الآن بجولة تهدف إلى حشد التأييد والدعم الدولي لهذا القرار.

وفي إطار جولته قال العالول، إن الرئيس سيلقي خطاباً هاماً غداً الخميس الموافق 6 تشرين أول/ اكتوبر في ستبراسبوغ في فرنسا أمام الجمعية البرلمانية لمجلس أوروبا الذي يضم 47 دولة أوروبية.

ودعا مفوض التعبئة والتنظيم أبناء حركة فتح وجماهير شعبنا في الوطن والشتات إلى الاستماع باهتمام لهذا الخطاب في تمام الساعة 12 ظهراً، والذي سيوضح فيه الرئيس بمصداقيته وصلابته المعهودتين الموقف الفلسطيني من مجمل التطورات السياسية وسيدعو أوروبا لتحمل مسؤولياتها في تحقيق العدل والإنصاف للشعب الفلسطيني وقضيته الوطنية العادلة.

وأكد العالول أن الرئيس ومعه القيادة الفلسطينية متمسكون بما لا يقبل مجالاً للشك بالحقوق الوطنية الفلسطينية الثابتة والمشروعة وفي مقدمتها حق العودة وتقرير المصير وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة على حدود الرابع من حزيران عام 67 وعاصمتها القدس.