الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

طباعة 100 الف نسخة عربية وانجليزية- إطلاق خريطة نابلس السياحية

نشر بتاريخ: 05/10/2011 ( آخر تحديث: 05/10/2011 الساعة: 16:59 )
نابلس- معا- اطلقت محافظة نابلس اليوم الاربعاء، الخاطة السياحية الاولي لمدينة نابلس بعد عمل استمر لمدة ستة اشهر.

وشارك بالعمل 45 مؤسسة وشركة منضوية تحت اطار لجنة العلاقات العامة لمؤسسات محافظة نابلس، وذلك خلال احتفال عقد في مقر بئر يعثوب الذي يعد من اهم المواقع السياحية والاثرية في مدينة نابلس.

وقال محافظ نابلس اللواء جبرين البكري إن هذا العمل جاء لاطلاق رسالة مهمة نحو بناء البنية التحتية لنابلس لا سيما في مجال السياحة الداخلية كما يأتي بعد ترميم وتأهيل عددا من الاماكن السياحية بنابلس لوضع نابلس على خارطة السياحة في فلسطين واعلن المحافظ انه تم تثبيت نابلس في خط السياح في فلسطين الامر الذى سينعكس ايجابا على الوضع الاقتصادي للمدينة.

|148605|واكد المحافظ ان ما تم اليوم هو انجاز حقيقي للمدينة وهي خطوة اولى، مؤكدا انه يمكن ان نعمل خارطة لكافة الاماكن في المحافظة مثل سبسطية وغيرها في المستقل.

وقال زياد عثمان رئيس لجنة العلاقات العامة لمؤسسات محافظة نابلس، إن ما تم اليوم هو باكورة لجهد كافة المؤسسات وبدعم كافة الشركات على مدار ستة اشهر قائلا يمكن تعديل او اضافه او تطوير اى شيئ في المستقبل وما تم ما هو الا الخطوة الاولي للخارطة السياحية لمدينة نابلس.

واضاف عثمان انه تم طباعة 100 الف نسخة من هذه الخارطة السياحية باللغتين العربية والانجليزية وسيتم توزيعها على شركات السياحة والمعابر وفي عدد من المدن الفلسطينية داخل الخط الاخضر وفي كافة المؤسسات المهمة في نابلس وخارجها.

|148602|وحضر حفل الانطلاق عدد من ممثلي مؤسسات المشاركة في لجنة العلاقات العامة بالمحافظة وعدد من كبار المسؤولين بالمحافظة اضافة الى عدد من ممثلي الشركات الخاصة الداعمة للجنة.