الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

مدرسة طارق بن زياد الثانوية تشارك في حملة دعم طلبة لبنان

نشر بتاريخ: 05/10/2011 ( آخر تحديث: 05/10/2011 الساعة: 17:57 )
الخليل-معا-قامت مدرسة طارق بن زياد الثانوية منذ مطلع هذا الأسبوع بتنظيم حملة لجمع التبرعات من طلبة المدرسة والمعلمين، وذلك ضمن صندوق الرئيس محمود عباس لدعم الطلبة الفلسطينيين اللاجئين في لبنان.

وقد أقبل الطلبة بكثافة لتقديم التبرعات، تعبيرا عن التضامن وعلاقة المودة والتآلف مع إخوانهم الطلبة اللاجئين في لبنان، وساهم الطلبة ولو بمبلغ بسيط في مساعدة إخوانهم على تجاوز محنتهم وظروفهم الاقتصادية الصعبة، خاصة في مجال التعليم.

وقد عبر مدير المدرسة الاستاذ عبدالرؤوف أبوسنينة عن سعادته العارمة برؤية أبنائه الطلبة وهم يتسابقون إلى الصندوق من أجل التبرع، وشجع هذه المبادرة الطيبة التي تعكس مدى العلاقة الوطيدة التي تربط أبناء شعبنا في الوطن والشتات.

وأشار منسق النشاط، المعلم عصام وزوز بأن الحملة لاقت تجاوبا مميزا من الطلبة والمعلمين، وعكست شعور الأخوة وتقاسم الهموم والطموحات والآمال بين الطلبة وزملائهم الفلسطينيين اللاجئين في لبنان.

هذا وقد شاركت المدرسة في وقت سابق بحملة دولة فلسطين 194 عبر نشاطات الإذاعة المدرسية، والعروض الكشفية، وعمل اللوحات والرسومات، وستواصل المدرسة فعالياتها حتى تكون في طليعة الأنشطة اللامنهجية ضمن خطتها السنوية .