الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

رئيس قطاع التنمية لدى البنك الدولي يزور صندوق تطوير البلديات

نشر بتاريخ: 05/10/2011 ( آخر تحديث: 05/10/2011 الساعة: 18:17 )
رام الله- معا- استقبل المهندس عبد المغني نوفل مدير عام صندوق تطوير البلديات، "فرانك بوسكت" رئيس قطاع التنمية في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا لدى البنك الدولي، و "سورايا سجوجا" رئيسة الفريق الفني لقطاع الحكم المحلي في فلسطين.

وتأتي هذه الزيارة بمناسبة استلام "بوسكيت" مهام منصبه الجديدة والتي استهلها بزيارة الى صندوق تطوير البلديات في كل من الضفة الغربية وقطاع غزة وذلك للاطلاع على مستجدات العمل لدى الصندوق والتركيز على متانة العلاقة التي تربط البنك الدولي والصندوق من خلال المشاريع والبرامج المشتركة الهادفة الى تطوير قطاع الحكم المحلي في فلسطين.

بدوره قام المهندس عبد المغني، بالترحيب بالضيف واطلاعه على مجريات العمل في الصندوق وعلى السياسات واستراتيجات عمل الصندوق خاصة في برنامج تطوير البلديات، بالاضافة الى تقديم عرض تناول الاستراتيجية متوسطة المدى والبرامج التي يعمل على تنفيذها الصندوق.

ودار نقاش مستفيض حول احتياجات البلديات في المراحل القادمة الخاصة ببناء القدرات المالية والادارية للهيئات المحلية.

وفي الختام قام "بوسكيت" بالاعراب عن اعجابه وتقديره لاهمية البرامج المنجزة والمنفذة من قبل الصندوق وعبر عن اهمية استمرار دعم البنك الدولي لبرامج للصندوق وتوجهات الصندوق الهادفة الى تطوير قطاع الحكم المحلي في فلسطين.