الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية رام الله تنظم إضراباً عن الطعام الخميس تضامنا مع الأسرى

نشر بتاريخ: 05/10/2011 ( آخر تحديث: 05/10/2011 الساعة: 18:50 )
رام الله- معا- تنظم بلدية رام الله يوم غد الخميس، إضرابا عن الطعام تضامنا مع الأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال، واتخذ العاملون مع رئاسة ومجلس بلدي رام الله هذا القرار تأكيدا على كرامة وحرية الأسرى وتحقيق جميع مطالبهم وتحسين ظروفهم الإعتقالية.

وأفاد بيان صادر عن بلدية رام الله أن هذه الخطوة تأتي في إطار دعم التوجه الشعبي والرسمي للوقوف مع الأسرى في فعالياتهم، وكخطوة تضامنية سينفذ موظفو البلدية إضرابا عن الطعام ليوم غد الخميس وستمتنع البلدية عن تقديم أية ضيافة في أروقتها.

ومن المقرر أن تشارك رئيسة وأعضاء المجلس البلدي والموظفون والعاملون في البلدية في الاعتصام داخل خيمة الاعتصام المقامة بميدان الشهيد ياسر عرفات غدا الساعة الثانية عشرة ظهرا، دعماً لمعركة "الأمعاء الخاوية" التي يخوضها الأسرى في معتقلات الاحتلال.

هذا وتؤكد بلدية رام الله على دعمها للحركة الأسيرة في سجون الاحتلال الإسرائيلي وتثمن الجهود الرسمية والشعبية لإبراز قضية الأسرى والمطالبة بالإفراج الفوري عنهم وتدعو كافة سكان مدينة رام الله والشعب الفلسطيني للمشاركة في هذه الوقفة التضامنية والدعم والمساندة للأسرى وذويهم.

يذكر أن مجلس بلدي رام الله قطع جلسته الأسبوعية امس الثلاثاء وتوجه لزيارة المضربين عن الطعام في مركز الصليب الأحمر في رام الله تضامن مع الأسرى البواسل في سجون الاحتلال.