الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ارثوذكسي رام الله جاهز لملاقاة اهلي القدس في افتتاح كأس السلة الاحد

نشر بتاريخ: 06/10/2011 ( آخر تحديث: 06/10/2011 الساعة: 10:22 )
رام الله- معا- اكد بسام الرنتيسي وجاك طنوس المشرفان الرياضيان في النادي الارثوذكسي برام الله على جاهزية فريقهما السلوي لافتتاح بطولة كأس كرة السلة يوم الاحد المقبل على صالة العمل في بيت لحم, وقالا : ان فريق ارثوذكسي رام الله انهى كافة استعداداته التدريبية والنفسية لخوض غمار بطولة كـأس فلسطين بكرة السلة الذي سينطلق يوم الاحد باللقاء الافتتاحي الذي يجمع الارثوذكسي مع فريق اهلي القدس.

واضافا: ان اللاعبين جاهزين من خلال التدريبات اليومية التي يجريها الفريق بقيادة المدرب عثمان البديري,حيث ركز في تدريباته الاخيرة على رفع منسوب اللياقة البدنية , والمهرات الفنية الفردية منها والجماعية, والخطط الواجب تنفيذها في المباراة الافتتاحية للبطولة.

وقال الرنتيسي: ان فريق اهلي القدس فريقا قويا نعرفه جيدا , يمتاز باللعب الجماعي ويركز على لاعبه الخطير رائد ذياب الذي يجيد تسجيل الثلاثيات الناجحة والمراوغة والدخول من تحت السلة بنجاح باهر, لذلك سنحاول مراقبة هذا اللاعب وعدم افساح المجال له ليلعب براحة وبمساحات بل سيتم ملازمته من قبل اللاعبين حتى يتم الحد من خطورته.

واشار الرنتيسي الى اصابة اللاعبين المميزين لدى الارثوذكسي وهما نجم المنتخب الوطني نديم عبد المحسن وغسان عليان حيث سيغيبان عن مباراة افتتاح بطولة كأس فلسطين ,وهذا سيؤثر حتما على اداء الفريق,حيث يلعب عبد المحسن لاعب ارتكاز مهم في الفريق بينما يلعب غسان عليان لاعب جناح ,وكانا اصيبا في بطولة الشهداء ال 31 الاخيرة والتي احرز لقبها عن استحقاق وجدارة فريق ارثوذكسي رام الله.

من جانبه اشاد جاك طنوس بفريقه وقال: سنلعب مباراة الافتتاح وكلنا ثقة بالفوز رغم وجود لاعبين مصابين لهم اهمية كبرى في الفريق, لكننا سنقاتل حتى الرمق الاخير وسنلعب المباراة مثل ما لعبنا مباراة الختام لبطولة الشهداء التي حققنا فيها الفوز على بيت جالا.

واشار طنوس الى ان فريق ارثوذكسي رام الله تقع عليه مسؤولية كبرى في هذا اللقاء كونه يحمل لقب بطولة الشهداء السلوية ال 31 الاخيرة, وهذا الامر يزيد من الضغط على اللاعبين والمدرب في جميع المجالات اهمها طبعا تحقيق الفوز وثانيهما تقديم مستوى يليق بحامل لقب بطولة الشهداء ,وثالثهما عدم الخسارة خوفا من الخروج المبكر من بطولة كاس فلسطين, حيث ان نظام البطولة هو خروج الخاسر من اول مرة.