الجمعة: 11/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية بيت لحم تهنئ ذكور بيت لحم الثانوية على فوزها باحتفالية ابداع

نشر بتاريخ: 06/10/2011 ( آخر تحديث: 06/10/2011 الساعة: 10:01 )
بيت لحم- معا- هنأ أ.عبد الله شكارنة مدير تربية بيت لحم مدرسة ذكور بيت لحم الثانوية ادارة ومعلمين وطلبة خلال الاذاعة الصباحية في المدرسة على تأهل الطالب الموهوب محمد لافي احد طلبة الصف الثاني عشر الفرع العلمي في المدرسة لفوزه في المركز الثالث في احتفالية الابداع والتي اقيمت في قصر رام الله الثقافي.

وحضر التكريم كل من المشرف التربوي رائد احمد منسق الاحتفالية ومنسق معرض فلسطين التكنولوجي في المديرية وأ.خالد بركات معلم اللغة الانجليزية في مدرسة ذكور بيت لحم الثانوية والذي تم تكريمه من بين 5 معلمين.

ولفت شكارنة الى ان مديرية تربية بيت لحم شاركت سابقا في مثل هذه المسابقات الابداعية حيث تأهلت مديرية تربية بيت لحم للمشاركة في معرض فلسطين التكنولوجي حيث شاركت مدرسة البطريركية اللاتينية في بيت جالا في العام الدارسي السابق في المعرض المذكور في جمهورية مصر العربية وسيشارك الطالب محمد لافي لهذا العام في الشارقة.

واشار الى ان المديرية دأبت على رعاية ودعم الطلبة المبدعين وتشجيعهم على المشاركة في كافة المسابقات والنشاطات التي من شأنها تعزيز ابداعات الطلبة العلمية والثقافية والتربوية, مهيبا بالمعلمين بأن لا يستهينوا بأي جهد او نشاط لأي طالب مهما كان.

وتجدر الاشارة الى ان الطالب محمد لافي قد تأهل للمشاركة في المعرض المذكور من خلال اختراع جهاز يعمل على التحكم بمضخة الماء مما يساهم في توفير الجهد والوقت والحد من هدر المياه.