الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فوز عريض لهلال القدس على قلنديا

نشر بتاريخ: 06/10/2011 ( آخر تحديث: 06/10/2011 الساعة: 18:23 )
القدس- معا- محمد مناصرة- حقق فريق الهلال المقدسي فوزاً عريضاً على جاره قلنديا بسبعة اهداف مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جرى على ملعب فيصل الحسيني مساء الاربعاء.

بدا اللقاء بجس نبض بين الطرفين سرعان ما تحول الى سيطرة هلالية على وسط الميدان اثمرت عن عدة فرص عبر تسديدة قوية لهشام الصالحي مرت فوق العارضة، وعاد ذات اللاعب ليسدد كرة مماثلة غالطت الشباك.

وواصل الهلال افضليته الواضحة وتصدى حارس قلنديا لكرة هدف محقق عن طريق محمد أبو داوود أبعدها لركنية، وترجم هلال القدس أفضليته بهدف اول عن طريق المهاجم محمد خويص في الدقيقة 18، قبل ان يضيف ذات اللاعب الهدف الثاني له ولفريقه بعد ثلاث دقائق اثر خطأ من دفاع قلنديا.

وجاءت اولى الفرص لقلنديا عن طريق كرة عرضية وصلت لكريم خليل اطلقها قوية تكفل الحارس في ابعادها الى ركنية لم تستثمر، وعاد خويص ليمارس هوايته في التهديف، واضاف الهدف الثالث بتسديدة من خارج الجزاء لم يحسن حارس قلنديا التعامل معها، قبل ان يحرز ذات اللاعب الهدف الرابع للهلال قبل نهاية الشوط الاول.

وفي شوط اللقاء الثاني حاول قلنديا تعديل الموقف، وجاءت اول فرصة من كرة مباشرة نفذها يوسف السموعي اصتدمت بالحائط الدفاعي، رد عليه محمد ابو داوود بتسديدة قوية احسن حارس قلنديا التعامل معها، وسنحت لقلنديا فرصة اخرى من تسديدة مباشرة لعماد مطير علت المرمى بقليل، في حين كانت الهجمات الهلالية الاكثر خطورة على مرمى قلنديا، وترجمت هذه الافضلية الواضحة الى هدف خامس عن طريق محمد خويص في الدقيقة 60 بعد انفراد بالحارس داخل الجزاء اسكنها في الزاوية اليسرى للحارس.
|148793|
وقلص كريم خليل النتيجة لقلنديا بعد انفراده بحارس الهلال ليضعها من فوقه مسجلاً اول اهداف قلنديا، وجاء رد الهلال بتسديدة بعيدة من معن جمال مرت بجانب القائم الايسر، واحرز محمد ابو داود الهدف السادس للهلال في الدقيقة 80.

واختتم ذات اللاعب اهداف الهلال بتسديدة من داخل الجزاء، ومع الدقائق الاخيرة من عمر اللقاء، سنحت فرصة محققة لقلنديا لتقليص الفارق من كرة مباشرة نفذها عماد مطير ابعدها الحارس لركنية، قبل ان يفرط مطير بفرصة هدف محقق بعد تمريرة من كريم خليل انفرد على اثرها بالمرمى ليضعها فوق القائم لينهي بذلك الحكم هذا اللقاء بفوز عريض للهلال.

ومن المقرر ان يخوض قلنديا مباراة ودية اخرى تجمعه مع عين السلطان على ملعب عقبة جبر مساء الجمعة، في اطار الاستعدادات المتواصلة للدوري الممتاز.