الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رابطة علماء فلسطين تستقبل وفدا من قافلة أميال من الابتسامات 6

نشر بتاريخ: 06/10/2011 ( آخر تحديث: 06/10/2011 الساعة: 17:36 )
غزة - معا - استقبلت رابطة علماء فلسطين صباح اليوم الخميس وفد العلماء القادم في قافلة أميال من الابتسامات 6 عبر معبر رفح البري، والذي يبلغ عددهم 24 عالما من جنسيات مختلفة تمثل سبع دول وهي بريطانيا والكويت وتركيا وجنوب أفريقيا والجزائر والأردن والبحرين, وسط ترحيب رسمي وشعبي مهيب.

ورحب د. يونس الأسطل رئيس دائرة الإفتاء برابطة علماء فلسطين في كلمة له أثناء استقبال الوفد بالعلماء القادمين، شاكراً لهم تحملهم عناء السفر لكسر الحصار عن قطاع غزة، مشيراً في كلمته إلى أثر ذلك الإيجابي الكبير على صمود أهل فلسطين في مواجهة المؤامرة الاسرائيلية الهادفة إلى القضاء على المقاومة وتركيع الشعب الفلسطيني.

وقد تطرق د.يونس الأسطل إلى مجمل القضايا السياسية المستجدة على الساحة الفلسطينية.

وقد قام المشاركون في القافلة بإنتداب متحدث عن كل شعب مشارك فيها فأثنوا جميعاً على حسن الاستقبال والضيافة، وأكدوا في كلماتهم على أنهم لا يأتون لدعم صمود الشعب الفلسطيني وإنما ليستمدوا من صموده دروساً في الثبات والتضحية والصبر.

يذكر أن القافلة تحمل كمية من المواد الطبية من أدوية تقدر قيمتها بما يقرب 300 ألف دولار، وعدد من سيارات إسعاف، وكراسي متحركة لذوي الاحتياجات الخاصة، ومولدات للكهرباء خاصة بالمستشفيات، إضافة إلى كميات من المستلزمات الطبية.