الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقل لقاءات بطولة الحكم المرحوم سامي صلاح الى صالة الثقافي

نشر بتاريخ: 06/10/2011 ( آخر تحديث: 06/10/2011 الساعة: 17:54 )
طولكرم - معا - أفادنا منتصر العناني الناطق الإعلامي لبطولة الشهيد الحكم سامي صلاح الكروية والتي تنظمها لجنة الحكام الفرعية بدعم ورعاية المكتب الحركي لمعلمي فتح بالمحافظة والتي قدم جوائز البطولة لها كاملةً للمؤسسات والفرق الرياضية أنه وبناء على التنسيق الخاص تم نقل مباريات بطولة الحكم سامي صلاح الكروية من ملاعب مدرسة خالد بن سعيد لصالة نادي ثقافي طولكرم الرياضي يوم غد الجمعة والتي مقررة أن تنطلق الساعة الثامنة صباحاً .

وأضاف العناني أن فريق شرطة نابلس الكروي من خارج المحافظة سيشارك في هذه البطولة بناءً على رغبة في المشاركة في تكريم الحكم صلاح .

هذا واعلنت اللجنة المنظمة أن قرعة البطولة ستجري صباحاً قبيل إنطلاقها ولا زالت الفرصة مهيأة للمشاركة من الفرق الشقيقة , وأختتم العناني بأن اللجنة أكدت على ضرورة التقيد بالموعد المحدد وقد قدم المكتب الحركي لمعلمي فتح / طولكرم مشكورين جوائز هذه البطولة .

ومن المقرر أن يحضر هذه اللقاءات أمين سر المكتب الحركي لمعلمي فتح منتصر العناني ونائبه حسام الكرمي وبعض اعضاء المكتب وكذلك الجماهير المشجعة للفرق الرياضية .

كما وستعلن اللجنة المنظمة المكونة من عبد القادر عيد وثائر ضراغمة وخالد الخطيب وطارق جبيهي ومعاذ ظريف في صورة لتكريم أحد أبرز الكوادر التحكيمية والذي قدم الكثير المرحوم سامي صلاح والذي وافته المنية وتأتي في ذكراه التي لا زالت وتزال تلمع في الساحات الفلسطينية .