الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية الخليل والشركة الوطنية للاتصلات يتفقان على التعاون المشترك

نشر بتاريخ: 06/10/2011 ( آخر تحديث: 06/10/2011 الساعة: 18:30 )
الخليل- معا- التقى اليوم رئيس بلدية الخليل خالد العسيلي في مكتبة بمدير عام الشركة الوطنية للاتصالات يرافقه الدكتور سامر الفارس المستشار القانوني للشركة و المهندس اسامة القواسمي مسؤول العلاقات الحكومية وأمجد العسيلي مدير إدارة الشبكة و بلال جمجوم و حنين خوري بحضور عضو المجلس البلدي اسحق النتشة بهدف بحث سبل التعاون المشترك بين القطاع العام والقطاع الخاص.

واكد العسيلي في مستهل حديثه على مفهوم الشراكة الوطنية بين القطاع الخاص والقطاع العام واهميته في دعم الاقتصاد الفلسطيني وتدعيم بنيته
وخلق حالة من التكامل الوظيفي بين كافة قطاعات ومكونات الاقتصاد الوطني.

وبين العسيلي الطرق التي تنتهجها بلدية الخليل لتطوير العمل الاداري والفني من خلال اسلوب عصري يعتمد على احدث ادوات التكنولوجيا المتوفره بما يضمن جودة الخدمة ويحافظ على السلاسة الانسيابية في اجراء المعاملات والتخلص من النظام الروتيني لتدعيم مفهوم الشراكة بين المواطن والمؤسسة وترسيخ التعاون المشترك بما يخدم المصلحة العامة ويحقق الانجاز والتطور لصالح المدينة ومرافقها.

واستعرض العسيلي الانجازات التي تحققت على الارض في مدينة الخليل خلال الاعوام الاخيرة وما تم تحقيقه في قطاعات الشباب والرياضة والثقافة والبنية التحتية والتطوير الإداري والطرق والميادين التي تم اعادة تاهيلها وتوسيعها بما يوازي التطور المتوقع للحركة الاقتصادية والعمرانية في المدينة والتزايد المطرد في عدد السكان.

ودعا العسيلي الشركة الوطنية لتقديم مزيد من الخدمات للخليل و التعاون في مشاريع جمالية وحيوية مع بلدية الخليل وعلى حد الخصوص في مجال بناء ميادين على مفارق الطرق الرئيسة في المدينة والاهتمام بالمدينة لما تشكلة من نسبة في التعداد العام للسكان في الأراضي الفلسطينية.

من جانبه رحب حنون بالتعاون وأكد على اعجابه بالمستوى المتطور في المدينة وادارة البلدية ومستوى الخدمة المقدمة والآليات التي سبقت القطاع الخاص في التعامل مع المراجعين و المستفيدن من خدمات البلدية شاكرا بلدية الخليل على مساهماتها في تسهيل مهمات طواقم الشركة في مدينة.

وقال حنون انني باسم الشركة اتقدم بملغ 35 الف دولار امريكي لصالح ميدان التحرير الواقع الى جنوب غرب المدينة والواصل الى قرى وبلدات المحافظة الجنوبية والغربية كمساهمة بسيطة من الشركة لاهالي المدينة وكخطوة أولى نحو مزيد من التعاون المشترك مع بلدية الخليل.

وفي نهاية اللقاء تبادل الطرفان الهدايا التذكارية مع التأكيد على مواصلة التعاون وتوسيع أفقها في المستقبل.