الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

سلويا :الزعيم البريجي في مواجهة الحصان الأسود خان يونس غدا الجمعة

نشر بتاريخ: 06/10/2011 ( آخر تحديث: 06/10/2011 الساعة: 21:02 )
غزة – معا - اتحاد السلة - ضمن نشاطات الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة في محافظات غزة المستمرة يستمر قطار الانجازات ببطولة كأس فلسطين لمحافظات غزة لموسم 2011/2012 والتي ستبدأ فعالياتها يوم الغد الجمعة على صالة سعد صايل بلقاءين الأول يجمع الزعيم خ البريج و الحصان الأسود خ خان يونس واللقاء الآخر يجمع الشاطئ وحامل اللقب المغازي.

رقم المباراة : الأولى

المباراة : الزعيم خدمات البريج * الحصان الأسود خدمات خان يونس

الزمان : يوم الجمعة الموافق 07/10/2011في تمام الخامسة عصرا

المكان : صالة الشهيد سعد صايل بغزة

المجموعة : المجموعة الأولى

من خلال متابعتنا للقاءات الفريقين نرى أن كلاهما متحمس للفوز ولا يستسلم بسهولة فخدمات البريج الزعيم صاحب لقب أقوى دوري يسعى للحفاظ على مسيرته الناجحة و الحصول على الكأس الغالي بعد عدة تغييرات في الفريق بتعيين المدرب طارق حمدان واستقطاب نجم خدمات رفح إيهاب عقل للفريق مع وجود العديد من النجوم في الفريق.

أما عن خدمات خان يونس فهو الآخر يسعى للحصول على نقاط المباراة وهي لن تكون بالأمر السهل على الفريق الشاب ولكنه يطمح للفوز وتكرار الفوز على البريج بعد أن فاز خان يونس على البريج في آخر لقاء ودي جمع الفريقين خاصة بعد تغيير المدرب وتعيين أحمد حجاج مدربا للفريق.

هل يستطيع خدمات البريج الحصول على أول نقطتين في بطولة الكأس أم أن لخدمات خان يونس كلمة أخرى ؟!

يذكر أن المجموعة الأولى تضم غزة الرياضي و خدمات جباليا و اتحاد دير البلح.



رقم المباراة : الثانية

المباراة : حامل اللقب خدمات المغازي * البحرية خدمات الشاطئ

الزمان : يوم الجمعة الموافق 07/10/2011في تمام السابعة مساء

المكان : صالة الشهيد سعد صايل بغزة

المجموعة : المجموعة الثانية

حامل اللقب خدمات المغازي يسعى للمحافظة على لقبه بعد أن سحب خدمات البريج بساط الدوري منه ، وبعد تعيين الكابتن أحمد فخري مدربا للفريق يسعى المغازي للظهور بمستوى أقوى وأفضل من ظهوره بالدوري والعودة إلى الانتصارات ويعود المغازي فريقا قويا لا يقهر كما اعتدناه ومواجهة الغد لن تكون بالسهلة أمام أمواج البحرية العنيفة التي لا تستلم حتى الرمق الأخير.

أما البحرية وبعد تعيينها هي الأخرى مدربا جديدا وهو الدكتور عبد الناصر ريان وتدعيم صفوفها ببعض اللاعبين يسعون للتقدم في أصعب خطوة قد تواجهها البحرية في المجموعة الثانية فهل يستطيعون إغراق سفن المغازي أم أن البطل يحسم المنافسة.

يذكر أن المجموعة الثانية تضم أيضا خدمات دير البلح و خدمات رفح.