الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

استمرار سقوط الصواريخ والقذائف على المدن والبلدات الإسرائيلية

نشر بتاريخ: 02/11/2006 ( آخر تحديث: 02/11/2006 الساعة: 17:33 )
غزة-معا- واصلت فصائل المقاومة الفلسطينية اليوم الخميس قصف المدن والبلدات الإسرائيلية المحاذية لقطاع غزة بعدد من الصواريخ وقذائف الهاون .

فقد أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس اليوم مسؤوليتها عن قصف مستوطنة سيدروت الاسرائيلية بصاروخ قسام واطلاق قذيفة "ياسين"تجاه ناقلة جند اسرائيلية متوغلة فى بيت حانون فضلا عن اطلاق قذيفة "اربى جى " تجاه دبابة اسرائيلية وثلاث قذائف هاون باتجاه تجمع للآليات العسكرية الاسرائلية فى بيت حانون شرق القطاع .

وأكدت الحركة فى بيان وصل "معا" نسخة منه أن هذه العمليات تاتى ردا على هجمات الاحتلال الاسرائيلى بحق ابناء الشعب الفلسطينى ,مؤكدة على مواصلة طريق المقاومة .

ومن جهتها أعلنت كتائب المقاومة الوطنية الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية "مجموعة الشهيد جبر السبع " وكتائب شهداء الأقصى "لواء الجهاد والمقاومة " عن قصف مستوطنة اسيدروت شرق بيت حانون بصاروخين .

كما أعلنت كتائب الشهيد سامى الغول عن قصف مدينة سديروت بصاروخ من نوع "الفاتح ياسر المطور" ,موكدة على استمراها فى المقاومة بكافة إشكالها وتطوير اسلحتها لصد الهجمات الاسرائلية الشرسة ضد ابناء الشعب الفلسطينى .

ودعت كتائب الغول كافة الاجنحة العسكرية بتوجيه سلاحها ضد الهجمة الشرسة التى يتعرض لها شمال القطاع فى بلدة بيت حانون .