الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

د.حسام بلعاوي يفتتح ملعب نادي كفل حارس

نشر بتاريخ: 07/10/2011 ( آخر تحديث: 07/10/2011 الساعة: 13:26 )
سلفيت - معا – افتتح اليوم الدكتور حسام بلعاوي مدير الشباب والرياضة في محاظفة سلفيت ملعب نادي كفل حارس، الرياضي الذي تم اقامتة في مدرسة الذكور الثانوية في البلدة ، حيث اشاد بلعاوي في كلمة له بمناسبة الافتتاح بجهود نادي كفل حارس الرياضي وبتعاون جميع مؤسسات السلطة الوطنية والمؤسسات الدولية المانحة على اقامة هذا الملعب ودعم نشاطات الشباب والرياضة في المجافظة .

وقد اثنى رئيس نادي كفل حارس محمود القاق على الدور التي قدمتة المؤسسات الدولية المانحة والمحلية لدعم النادي والهيئات الرياضية في المحافظة . وقد حضر حفل الاحتفال امين سر حركة فتح اقليم سلفيت عبد الستار عواد ، والهيئات المحلية والمؤسسات التعليمية في البلدة.

وقد جرى بمناسبة افتتاح الملعب مباراة ودية بين نادي بروقين الرياضي ونادي كفل حارس الرياضي حيث فاز الاخيربستة (6) أهداف لهدف ، وقد سجل اهداف كفل حارس اللاعب ايهاب نايف ( هدف واحد)، وعزام شقور ( هدفين) وعزمي شقور (هدفين) ومعاذ صلاح ( هدف) - واهداف نادي بروقين سجلها اللاعبين مقدام سمارة – وعماد عبد الرحمن وحكم المباراة رائد ابو سيف من بديا ، وقد شهدت المبارة حضور جماهيرا كبيرا . وفي نهاية الاحتفال تم تكريم محمد صالح ابو علي وايهاب حمد مدربي نادي كفل حارس الرياضي على إنجازاتهم الرياضية.