الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

غدا : الديسي في ضيافة جمعية اصدقاء مريض طولكرم

نشر بتاريخ: 07/10/2011 ( آخر تحديث: 07/10/2011 الساعة: 14:12 )
طولكرم – معا – منتصر العناني -في إطار جولاته في محافظات الوطن من المقرر أن يحل يوم غد السبت الطبيب الفلسطيني الدكتور عرفات الديسي ضيفا على جمعية اصدقاء المريض في مدينة طولكرم من اجل أجراء العديد من العمليات للرياضيين وغيرهم ممن يعانون من هذه الإصابة وبشكل مجاني .

وأكد علاء حالوب والذي سيرافق الدكتور عرفات الديسي أن الفائدة الكبير ة التي سيقدمها هذا الطبيب الفلسطيني مختصة بالرباط الصليبي , وان حضوره إلى جمعية اصدقاء المريض هو بناء على التنسيق مع أتحاد كرة القدم الفلسطيني ممثلا برئيس الأتحاد اللواء جبريل الر جوب .

واكد حالوب أن وجود هذا الطبيب الفلسطيني في اول زيارة له تعني الكثير للرياضيين بالمحافظة وغيرهم خاصة وان هناك لاعبين يعانون من الرباط الصليبي نتيجة لتعرضهم للإصابة من المتوقع أن ينهالوا عند الطبيب الديسي لينعموا بإذن الله بالشفاء .

من جهته أشاد رئيس جمعية اصدقاء المريض خالد ابو خاطر والهيئة الإدارية بوجود الدكتور عرفات الديسي في الجمعية لم له من أهمية عالية في معالجة العديد ممن يعانون من الأصابة بالرباط الصليبي والركبة مرحبا بزيارته ضيفا عزيزاً ونشكر كل من نسقوا بالشراكة معنا لحضوره واجراء عمليات خاصة بهذا الموضوع الهام .