الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رأفت الشعار يقود فريقه الحرية للفوز بكأس دوري الشهيد سيطان الولي

نشر بتاريخ: 08/10/2011 ( آخر تحديث: 08/10/2011 الساعة: 10:48 )
جنين - معا- عصري فياض- حقق فريق الحرية الجولاني لقب بطولة كأس الشهيد سيطان الولي بفوزه على غريمه الأمل بهدف وحيد سجله هدافه رأفت الشعار.

وقدم الفريقين مباراة جيدة المستوى استحق فريق الحرية الفوز وبجداره على غريمه الأمل بعد تقديمه لأداء دفاعي مميز تمكن لاعبيه من أحباط هجمات الأمل قبل أقترابها من مرماهم.

الأمل سيطر على المباراة منذ البداية لكن من دون تشكيل أي خطورة على مرمى الحرية في المقابل شكل هجوم الحرية خطوره واضحه على مرمى حارس الأمل معاد عماشة في الهجمات القليله التي سنحت لهم تمكن هداف الحرية من استغلال أحدى الفرص مسجلاً هدف الفوز للحرية في الشوط الاول من المباراة.
|148945|
في الشوط الثاني تحسن أداء الأمل قليلاً وسيطر على مجريات اللعب لكن غياب المهاجمين عن مستواهم المعهود وتألق مدافعي الحرية حال دون تسجيلهم للاهداف ليعلن حكم المباراة وئام الولي نهاية المباراة بفوز الحرية بكأس الشهيد سيطان الولي.

حضر المباراة جمهور كبير شجع كل جمهور فريقه وتقبلت جماهير الأمل خسارة فريقها بروح رياضية عاليه.

وكان المباراة الختامية قد شهدت القاء كلمة لذوي الشهيد قدمها شقيقه فارس الولي بأسم عائلة الشهيد حيث شكر فريق الأمل لموافقته على لعب المباراة على ملعب مجدل شمس وشكر فرع الاتحاد الرياضي في الجولان المحتل على تكريم الشهيد سيطان الولي مؤكداً بأن المرحوم أبن كل بيت في الجولان المحتل.

حكم اللقاء وئام الولي.