الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مديرية الشباب بالقدس تتفقد الاعمال الانشائية بمخيم شعفاط

نشر بتاريخ: 08/10/2011 ( آخر تحديث: 08/10/2011 الساعة: 10:58 )
القدس- معا- ياسين الرازم- قام وفد من مديرية الشباب والرياضة بزيارة تفقدية للاعمال الانشائية الجارية لبناء مقر مركز الشباب الاجتماعي في مخيم شعفاط والممول من وكالة بيت مال القدس الشريف.

وضم الوفد الرسمي كل من محمد زياد صب لبن مدير المديرية ،معتصم ابو غربية مدير الاندية ، بلال ابو رموز مدير الشؤون الادارية وياسين الرازم مدير العلاقات العامة والاعلام.

وكان في الاستقبال كل من محمد عبد الفتاح البحري رئيس المركز وماجد الكردي ومحمد محاريق وممثلي شركة القدس للهندسة والانشاءات نصري اخوان ، حيث تجول الوفد في مرافق واروقة المبنى المؤلف من طابقين بمساحة (1500م مربع).
|148948|
وافاد رئيس المركز البحري ان الطابق الارضي سيشمل قاعات رياضية متنوعة فيما يستخدم الطابق مركزا ثقافياً وتدريبياً لخدمة اهالي وسكان المخيم والمناطق المجاورة واشاد بالوقت نفسه بالمؤسسة الراعية وكالة بيت مال القدس الشريف التي تحملت جميع نفقات البناء والبالغة (698)الف دولار وتمنى عليها المساهمة في تحمل نفقات الاعمال الانشائية الخارجية حتى يكتمل المبنى ويصبح جاهزا للافتتاح الرسمي.

واضاف ان ادارة المركز تخطط لبناء صالة رياضية مغلقة متعددة الاهداف وملعب لكرة القدم على الارض الملاصقة للمبنى مشيداً بالوقت نفسه بالدور الاداري والحيوي الذي قامت به وزارة الشباب ومديرية القدس.

بدوره اعرب صب لبن عن اعجابه بهذه المنشأة الرياضية الضخمة التي تطل على مدينة القدس من الجهة الشرقية وقال انها ستشكل متنفساً رياضياً وثقافياً واجتماعياً لابناء المخيم الصامد والمرابط وابدى استعداد وزارته الكامل في المساعدة وخاصة في تسويق مشروع الصالة الرياضية للجهات المانحة متمنياً بالوقت على المؤسسات الوطنية في المخيم والاهالي والسكان التعاون مع ادارة المركز لترى هذه المنشأة النور عما قريب ولتكون حاضنة رياضية وشبابية لرجال ونساء وشباب واطفال المخيم الذين حرموا خلال السنوات الطويلة الماضية من المكان المناسب لتطوير قدراتهم المختلفة ، مؤكداً ان المديرية بكافة كوادرها ستكون في خدمة هذه المنشأة الرياضية والحيوية الضخمة.