الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الامن الوطني: ضبط ومصادرة 8 دراجات نارية غير قانونية في سيلة الحارثية

نشر بتاريخ: 08/10/2011 ( آخر تحديث: 08/10/2011 الساعة: 12:55 )
جنين - معا - افاد مكتب العلاقات العامة والاعلام لقوات الامن الوطني في جنين، انه بناء على عدة شكاوى تلقتها قيادة منطقة جنين من اهالي بلدة السيلة الحارثية عن وجود بعض الاشخاص يقومون بازعاج المواطنين ليلا ومهددين سلامة ابنائهم وذلك بإستخدامهم دراجات نارية غير قانونية ليلا ونهارا وبسرعة عالية جدا بشوارع وازقة اليلدة، قامت وحدات مشتركة من قوات الامن الوطني والشرطة والاجهزة الامنية بحملة واسعة طالت جميع المتورطين في هذا الموضوع.

وقد تم مصادرة ثماني دراجات نارية مختلفة الاحجام والانواع وجميعها غير قانونية، فيما تم تسليم مجموعة من المواطنين بلاغات للحضور الى الجهات القانونية المختصة لمراجعتها.

|148968|

|148967|

وقد اهاب قائد منطقة جنين العميد جمعة موسى بالمواطنين بعدم التعامل مع كل ما هو غير قانوني حفاظا على ارواحهم وارواح ابنائهم وممتلكاتهم.

كما نوه العميد موسى الى ان قوى الامن في المحافظة لن تتهاون ولن تسكت عن أي محاولة لاعادة الفوضى والفلتان الى البلدات والقرى في المحافظة.

في نفس السياق لاقت الخطوة التي قامت بها قوات الامن الوطني والشرطة والاجهزة الامنية في بلدة السيلة من اعادة للهدوء ومصادرة الدراجات النارية غير القانونية استحسان ورضى جميع اهالي البلدة الذين اكدوا وقوفهم الى جانب قوى الامن في أي خطوة من شانها تعزيز سيادة القانون ومحاربة الفوضى.