السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الكرمل يفوز على الرماضين بثلاثة اهداف مقابل هدفين ودياً

نشر بتاريخ: 08/10/2011 ( آخر تحديث: 09/10/2011 الساعة: 00:22 )
الخليل - معا - عبد العزيز ابو فنار- جرت يوم امس الجمعة مباراة ودية بكرة القدم بين فريقي شباب الكرمل وشباب الرماضين على ملعب دورا حضرها حشد كبير من مشجعي الفريقين ، وانتهت بفوز الكرمل على الرماضين بـ 3 – 2 .

جاءت المباراة ضمن استعدادات فريق نادي الكرمل للاستحقاقات القادمة ( دوري الدرجة الاولى ) حيث قدم الفريقان مستوى رائع بالأخص فريق الكرمل الذي استطاع تسجيل هدفين في الشوط الاول من المباراة وهدف ثالث في الشوط الثاني.

الشوط الاول :
سيطر فريق الكرمل على مجريات المباراة وبدأ التفاهم والتناغم واضح بين اللاعبين وتماسك الخطوط حيث استطاع اللاعب الموهوب محمد العرب من تسجيل الهدف الاول في الدقيقة العاشرة وبعد مضي ثماني دقائق ومن خلال تمريرة بين اللاعب خليل زين استطاع وائل الدبابسة من تسجيل الهدف الثاني وقد اهدر الكرمل العديد من الفرص في هذا الشوط.

الشوط الثاني :
تمكن شباب الرماضين من تسجيل الهدف الاول في الدقائق الاولى من ضربة جزاء وقد زاد هذا الهدف حماس لاعبي الرماضين لتعديل النتيجة وقد كان دفاع الكرمل لهم بالمرصاد والذي قاده المايسترو منير الدبابسة بشكل جنوني وبعد حوالي عشرة دقائق نظم فريق الكرمل صفوفه ومن تمريرة عرضية للاعب خليل زين الى الناشئ عمر الزمع ليسدد كرة قوية تصدت لها العارضة واستطاع المهاجم محمد الدحنوس من تسجيل الهدف الثالث وقبل نهاية المباراة بدقائق قليلة احتسب الحكم ركلة جزاء اخرى لصالح الرماضين لتنتهي المباراة بنتيجة 3 – 2.

وقد اشرك المدرب حسن ابو عرام عدد من لاعبي الكرمل للوقوف على مستوى جاهزية الفريق للمضي قدما نحو تحقيق الانتصارات والفوز.
واشاد المدير الفني للفريق زهير ابو طه بقدرات المدرب والمستوى العالي للاعبي فريق الكرمل مبديا رضاه عن هذا المستوى المتميز، مشيرا الى مواصلة التدريب والثبات على هذا التناغم والتفاهم بين اللاعبين وخاصة داخل المستطيل الاخضر.

حكم المباراة : ابراهيم الهدار ومساعديه احمد الدبابسة وعماد ابو عرام،
هذا وتتقدم ادارة نادي الكرمل بجزيل الشكر الى ادارة ملعب دورا على حسن الضيافة.