الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

كهرباء الشمال تشارك أهالي الاسرى تضامنهم في مدينة نابلس

نشر بتاريخ: 08/10/2011 ( آخر تحديث: 08/10/2011 الساعة: 14:17 )
نابلس - معا - شارك رئيس مجلس الادارة المهندس يحيى عرفات والمهندس سلام الزاغة المدير العام ومدراء الادارات وعدد من موظفي الشركة بالخطوة الاحتجاجية التي ينظمها أهالي الاسرى في مدينة نابلس منذ 5 أيام دعما لابنائهم الاسرى في السجون الاسرائيلية والذين يخوضون معركة الامعاء الخاوية منذ 11 يوما.

ووصل المتضامنون من الشركة الى خيمة الاعتصام المقامة على دوار الشهداء وسط مدينة نابلس حيث كان في استقبالهم سامر سمارو مدير وزارة شؤون الاسرى في نابلس ومدير نادي الاسير الفلسطيني رائد عامر بالاضافة الى المشاركين وامهات الاسرى المعتصمات.

وفي كلمة مقتضبة للمهندس عرفات أكد ان مشاركة شركته في هذا الاعتصام يأتي من باب تعزيز صمود حق الاسرى المشروع في نيل حقوقهم ومطالبهم، ودعا كل الجهات المعنية للوقوف عند مسؤولياتها في هذا الجانب، وتمنى عرفات لجميع الاسرى بالحرية والافراج العاجل داعياً أهالي الاسرى الى الصبر والدعاء لابنائهم.

|148990|

وفي تعليقه حول مساندة الشركة للوقفة التضامنية، قال المهندس سلام الزاغة ان هذا من ابسط الواجبات التي يمكن ان نقدمها لاسرانا الابطال ، وان هذه المشاركة تبعث الامل لاهالي الاسرى وذويهم باعتبار انها قضية فلسطينية عامة تتطلب من الجميع الوقوف عندها.
وقد اشاد نادي الاسير ووزارة شؤون الاسرى باللفتة المعنوية التي قامت بها الشركة والتي تدل على الحس الوطني العالي التي يتمتع بها العاملين حيث أثلجت هذه الوقفة قلوب الامهات والاهالي على حد قولهم.

|148989|