الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس ديوان الخدمة المدنية الأردني يشيد بإنجازات جامعة الاستقلال

نشر بتاريخ: 08/10/2011 ( آخر تحديث: 08/10/2011 الساعة: 18:01 )
اريحا - معا - أشاد الدكتور هيثم حجازي رئيس ديوان الخدمة المدنية الأردني بالإنجازات التي حققتها جامعة الاستقلال "الأكاديمية الفلسطينية للعلوم الأمنية".

جاء ذلك خلال زيارته إلى الجامعة مساء أمس الجمعة يرافقه موسى أبو زيد رئيس ديوان الموظفين العام، ومساعد الأمين العام لشؤون التطوير الدكتور يحيى الرشدان، والوزير المفوض أحمد عناب نائب السفير الأردني المعتمد لدى السفارة الأردنية في فلسطين، بالإضافة إلى الوفد الأردني المرافق، وكبار موظفي محافظة أريحا والأغوار، وكان في استقبالهم الدكتور كمال سلامة نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية واللواء الركن باجس العلي.

وفي الكلمة الترحيبية قام الدكتور كمال سلامة بالترحيب بهم باسم اللواء توفيق الطيراوي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ورئيس مجلس أمناء الجامعة ورئاستها، مؤكداً على العلاقة الوثيقة التي تربط الشعبين الفلسطيني والأردني، مثمناً الموقف الأردني الداعم للقضية الفلسطينية, وقام بتقديم عرض عن البرامج التعليمية لدى الجامعة من برامج بكالوريوس وبرامج دبلوم، معطيا شرحاً عن أسس اختيار الطلبة والشروط الواجب توفرها في الطلبة المنتسبين للجامعة, وعن علاقة الجامعة بالمجتمع المدني.

ومن جانبه عبر رئيس ديوان الخدمة المدنية هيثم حجازي عن سعادته بهذه الزيارة و أشاد بانجازات الجامعة قائلا: "إن إنشاء هذه الجامعة يعتبر خطوة رائدة في تغيير المفهوم الأمني", متمنيا المزيد من التقدم و الازدهار, وعبر عن رغبة الجانب الأردني لتقديم أي دعم ممكن.

كما ثمن موسى أبو زيد رئيس ديوان الموظفين العام الفلسطيني الجهود الكبيرة التي تبذلها جامعة الاستقلال في سبيل توفير البيئة التعليمية الملائمة للطلبة والموظفين من خلال بناء المرافق والمنشآت، وخلق جيل جديد من منتسبي الأجهزة الأمنية يعمل على أداء المهام الأمنية نحو المجتمع الفلسطيني بكفاءة.

وتم بعد ذلك مرافقة الوفد الزائر في جولة داخلية للتعرف على مرافق الجامعة.