الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة أطباء الأسنان بالخليل تعلن تضامنها مع الاسرى

نشر بتاريخ: 08/10/2011 ( آخر تحديث: 08/10/2011 الساعة: 23:09 )
الخليل- معا- في ظل تصاعد الخطوات النضالية التي ينفذها أسرانا البواسل في سجون الاحتلال احتجاجا على السياسات المجحفة بحقهم، وتضامنا ودعما وتأييدا لتلك الخطوات فقد أعلنت اللجنة الفرعية لنقابة أطباء الأسنان في الخليل وأعضاء الهيئة العامة عن تضامنهم مع اسرى الحرية، بهدف إيصال معاناتهم للأروقة المختلفة سيما المؤسسات الدولية كي تتوقف عند مسؤولياتها القانونية والإنسانية و من اجل الضغط على حكومة الاحتلال لإنهاء معاناتهم اليومية.

وفي سياق متصل أكد د. عثمان ابوصبحه رئيس اللجنة الفرعية لنقابه أطباء الأسنان في محافظه الخليل التضامن مع الأسرى وفاء لهم، وتعبيرا عن ضرورة التكاتف معهم وإسناد نضالاتهم ووقفاتهم الكفاحية المشرفة.

وفي هذا السياق فان اللجنة الفرعية لنقابه أطباء الأسنان في محافظه الخليل تشيد بالنضالات الباسلة التي تخوضها الحركة الأسيرة في السجون و المعتقلات الإسرائيلية وتحيي الصمود الرائع الذي يجسده أسرانا الأبطال لانتزاع حقوقهم المشروعة، وتدعو للمشاركة الجماهيرية الواسعة مع الأنشطة و الفعاليات التي تنظم في مختلف أماكن تواجد شعبنا الفلسطيني، مشددة على أن الأسرى الأبطال ليسوا لوحدهم في معركة التصدي للسياسات القمعية التي يمارسها الاحتلال الإسرائيلي، وتؤكد على أهمية توحيد الجهود و الطاقات اللازمة لنصرة الأسرى والانتصار لمطالبهم العادلة.