الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حملة التضامن مع الاسرى مستمرة في طوباس والأغوار الشمالية

نشر بتاريخ: 09/10/2011 ( آخر تحديث: 09/10/2011 الساعة: 01:49 )
طوباس- معا- من أمام خيمة الاعتصام في ميدان الدولة، خيمة منظمة التحرير الفلسطينية، وخيمة الوحدة الوطنية، انطلقت مسيرة حاشدة للمركبات وجابت شوارع مدينة طوباس تعبيرا عن التضامن مع جميع الأسرى البواسل في معركتهم الفاصلة الحاسمة ضد إدارة مصلحة السجون وممارستها القمعية الاذلالية بحق المعتقلين الفلسطينيين أسرى الحرية والاستقلال.

وتم تنظيم المسيرة بالتنسيق مع نقابة النقل والمواصلات "عضو الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في محافظة طوباس" ووزارة المواصلات الذين أكدوا على مواصلة الدعم والتواصل المباشر مع قيادة حملة التضامن في المحافظة حتى إحقاق حقوق الأسرى في قلاع الأسر.

وقال وليد عبد الرازق مدير وزارة المواصلات أن طاقم الوزارة وموظفيها رهن الحملة وهي جزء مهم من مكونات الشعب الفلسطيني ومؤسساته المتكاملة في بناء دولتنا المستقلة ومشوار التحرير .

فيما قال نقيب السواقين يوسف عنبوسي إن وحدة الشعب خلف قيادة منظمة التحرير وتواصلها المباشر مع الحملة يصب في مصلحة مواصلة النضال والكفاح حتى إنهاء هذا العدوان وحرية أسرانا البواسل وإقامة دولتنا الديمقراطية المستقلة على حدود الرابع من حزيران 1967م وعاصمتها القدس وعودة اللاجئين والمبعدين.

و تقدم مدير نادي الأسير محمود صوافطة والناطق الإعلامي بإسم لجنة التنسيق الفصائلي بسام المسلماني في المحافظة بالشكر الكبير والتقدير لكل الذين يقفون في الميدان لنصرة قضية الأسرى قضية الشعب الفلسطيني بكل أطيافه ومكوناته.