الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

السلام الرياضي يواصل تدريبات فريق تنس الطاولة للمعاقين

نشر بتاريخ: 09/10/2011 ( آخر تحديث: 09/10/2011 الساعة: 07:52 )
غزة- معا- يواصل نادي السلام للمعاقين الرياضي تدريبات فريق تنس الطاولة في مقر النادي بغزة لعدد 20 شاب وفتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة استعداداً لخوض البطولة المفتوحة المقررة من اللجنة البارالمبية الشهر المقبل.

ويأتي هذا المشروع بدعم كريم من مؤسسة مرسي كور في إطار دعم أندية المعاقين وبشراكة اللجنة البارولمبية الفلسطينية التي ساهمت بشكل كبير في تطوير الأندية وبنيتها الإدارية من أجل تطوير رياضة المعاقين على مستوى الوطن.

ويقوم بتدريب الفريق المدرب أيمن حمدقة لاعب منتخب المجمع الإسلامي والمدرب عبد الله السقا بطل فلسطين في تنس الطاولة.

وقد انتهى الشهر الثالث من التدريب ضمن المشروع بشكل متواصل ومكثف وبجهد مثابرة من اللاعبين وبإصرار من المدربين ومن إدارة النادي لتطوير المهارات الخاصة بالفريق استعدادا للمشاركات العربية والدولية فيما بعد.

|149083|
وشكر محمد العربي (رئيس نادي السلام للمعاقين) مؤسسة مرسي كور على دعمها اللا محدود لرياضة المعاقين على مستوى فلسطين مثمنا الدور الريادي للمؤسسة في تنمية المجتمع الفلسطيني، كما وتقدم بالشكر الخاص لمنسق المشروع في مؤسسة مرسي كور محمد العزايزة الذي له الباع الكبير في تطوير المشروع ولا يكل ولا يمل في خدمة المعاقين.

كما وشكر العربي اللجنة البارأولمبية والقائمين عليها لما يبذلوه من جهد متواصل في تطوير رياضة المعاقين على مستوى الوطن والأستاذ ماهر راضي رئيس اللجنة الفنية ومنسق المشروع على وجه الخصوص لجهده الخاص والمميز في إنجاح المشروع.

وفي النهاية باسم النادي اشكر اللاعبين على مثابرتهم وإصرارهم على مواصلة تدريباتهم رغم المعيقات التي يواجهونها من المجتمع إلا أنهم يصرون على رفع علم فلسطين في المحافل العربية والدولية.