الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رابطة الصحافيين الرياضيين تصادق على اسماء الأعضاء الجدد

نشر بتاريخ: 09/10/2011 ( آخر تحديث: 09/10/2011 الساعة: 14:36 )
غزة- معا- عقد مجلس ادارة رابطة الصحافيين الرياضيين جلسته الحادية العشر ، في مقره المؤقت بمبنى اللجنة الأولمبية، بحضور جميع الأعضاء وتغيب الزميل مصطفى صيام نظراً لتواجده خارج أرض الوطن.

وناقش المجلس العديد من القضايا منها اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للصحافة الرياضية والذي تقرر أن يعقد في العاصمة القطرية الدوحة على هامش الدورة العربية وعيد الاعلاميين العرب، بينما تقرر أن يعقد اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي في النمسا في الرابع من شهر كانون ثاني المقبل خلال دورة الألعاب الشتوية للجامعات.

كما قرر المجلس دعوة أعضاء الجمعية العمومية للانعقاد للاجتماع لمناسبة مرور عام على المجلس الحالي، هذا اضافة إلى اقرار تنظيم دورة للاعلام الرياضي، وخاصة للاعلاميين الحاصلين على عضوية الرابطة الجدد، حيث تم توجيه رسالة إلى مجموعة اليازجي للمشروبات الخفيفة لرعاية هذه الدورة، وتم الاتفاق بشكل مبدئي على ان تنطلق هذه الدورة بداية الشهر المقبل وتستمر لمدة اسبوع، بينما تم تكليف رئيس الرابطة حسين عليان من أجل اجراء اتصالات خارجية لتامين اقامة دورات متعددة لجميع اعضاء الهيئة العامة في المحافظات الشمالية والجنوبية سواء باقامة دورات داخلية او خارجية.

على صعيد آخر أعلن مجلس ادارة الرابطة عن أسماء الأعضاء المتقدمين بطلب العضوية إلى مجلس ادارة الرابطة، حيث ناقش المجلس في جلسة سابقة (37) طلباً وقرر قبول 12 عضواً جديداً، واعادة قيد عضوين ومنح العضوية المؤازر لخمسة عشر عضواً، و3 أعضاء شرف، ورفض 5 طلبات، واتفق المجلس أن جميع الأعضاء بلا استثناء هم تحت الاختبار خلال عام من تاريخ نشر الخبر وبالتالي سيتم اعادة تصويب الأعضاء خلال تلك الفترة.

اولا: العضو العامل: مؤمن الكحلوت، هيثم نبهان، ايهاب ابو الخير، محمد زقوت، أمين خفاجة، علي دحلان، اسلام أبو صقر، محمد نور، فادي المدهون، مصطفى جبر، ابراهيم ابو شعر ومحمد المصري، بينما تم اعادة قيد كل من طارق ابو ريدة وحسن العالول.

ثانياً: العضو المؤازر: محمد ابو حميد، محمد الأخرس، محمد غريب، سامر البحيصي، أشرف نصر، عمار العقاد، عاهد فروانة، فهد محمد، صلاح البحيصي، حسام الغرباوي، سليم البريم، حسام ابو خاطر، محمد الخطيب، محمد الغول، سامح القصاص.

ثالثاً: العضو الشرفي: ومنحت العضوية الشرفية إلى كل من نبيل حمتو، جهاد ابو قينص وفواز الأسود.

فيما رفض المجلس قبول 5 ملفات للمتقدمين وهم : يوسف غريب، ماهر الزر، أحمد عويضة، علاء شمالي ومحمود ابو مصطفى.