الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

عسقول يؤكد دعم الحكومة للجانب الثقافي والبنية العقلية للمواطن

نشر بتاريخ: 09/10/2011 ( آخر تحديث: 09/10/2011 الساعة: 14:44 )
غزة - معا - أكد د.محمد عسقول أمين عام مجلس الوزراء بالحكومة المقالة دعم الحكومة الكبير للجانب الثقافي والبنية العقلية للمواطن الفلسطيني.

جاء ذلك خلال قيام د.محمد عسقول برفقة نائبه د.أسامة الغريز ووفد من الأمانة العامة لمجلس الوزراء بزيارة تفقدية لمعرض الكتاب الدولي.

وأوضح د.عسقول أن تنظيم المعرض يدلل بوضوح على اهتمام الحكومة الفلسطينية بتطوير الواقع الثقافي للشعب الفلسطيني، لافتاً إلى أن المعرض جاء منظماً وشاملاً لمختلف العناوين وناجحاً حتى في اختيار موقعه.

وأضاف "أن يتحقق هذا الإنجاز الكبير في ظل حصار يمنع حتى الكتاب من دخول غزة هذا يعني انتصار للإرادة والعقلية الفلسطينية وحرص على الاستمرار والمواصلة.

وقال: "باسم الأمانة العامة لمجلس الوزراء أتقدم بالشكر الجزيل لوزارة الشباب والرياضة والثقافة وعلى رأسها د. محمد المدهون لما يقومون به من جهد كبير من أجل إنجاح هذا المعرض وتحقيق كافة أهدافه".

وذكر عسقول أن الحكومة تنظر بعين الاهتمام إلى كافة مكونات الانسان الفلسطيني بما فيها الجانب الثقافي كما تحرص على أمنه واستقراره ورفاهيته.

وبين أن موضوع المعرض طرح 3 مرات على مجلس الوزراء ما يدلل على اهتمام المجلس بالمعرض وإنجاح فعالياته المختلفة مؤكداً أن الحكومة ستواصل دعم الجانب الثقافي والمثقفين في شتى المجالات.